الحجارة الصغيرة تعطي منزلك مشاهدَ جماليةً ساحرةً بطريقة تلائم ذوقك وستايلاك
آخر تحديث 07:15:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتجانس مع لون الأرائك والسجاد وكافة عناصر الغرفة

الحجارة الصغيرة تعطي منزلك مشاهدَ جماليةً ساحرةً بطريقة تلائم ذوقك وستايلاك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحجارة الصغيرة تعطي منزلك مشاهدَ جماليةً ساحرةً بطريقة تلائم ذوقك وستايلاك

الحجارة الصغيرة
القاهرة - صوت الامارات

خبيرة التصميم الداخلي سحر فضلي تُقدّم لك أفكارًا ونصائحَ حول اختيار ونثر الحجارة الصغيرة في منزلك بتناغم وأناقة ذه الإضافات تزيد من جمال وأناقة المكان أم لا؟"، بالتأكيد، فإن الحجارة الصغيرة من المفردات التي يُمكنك عزيزتي الاستعانة بها لتحقيق ما تخططين له:

وقدمت الفضالي نصائح حول اختيار ونثر الحجارة الصغيرة في منزلك بتناغم وأناقة، بدايةً، يُمكنك الحصول على حجارة صغيرة عبر مواقع التسوق الإلكتروني المنتشرة، فهناك العديد من أعمال "الهاند ميد" الجميلة والمميزة التي تلائم ذوقك وجمالك.

اختاري بعضًا من هذه القطع وضعيها بجانب حوض السمك إن توفّر، أو انثريها فوق إحدى الطاولات الجانبية، أو الرف الأسفل من طاولة الوسط بحيث تتجانس مع لون الأرائك والسجاد وكافة عناصر الغرفة.

كما يُمكنك أن تبحثي في دائرة الألوان عمّا يناسب ديكور منزلك، فأنتِ تريدين تجميل المكان، وبالتالي اختاري قطع حجارة مناسبة بالحجم واللون.

ويُمكن كذلك وضع مجموعة من الحجارة الملوّنة في قوارير زجاجية، وتزيين الفتحات الجدارية بها أو "الكاونتر" في المطبخ.

ومن الأفكار الأخرى، إمكانية أن تُخصّصي مكانًا لحجارتك الجميلة في الحمام وتقومي بترتيبها بتناغم، وحتى إن تبللت فحتمًا سيظهر مشهدٌ جميلٌ يوحي بالطبيعة وسحرها.

ويمكن أيضًا أن تنثري قطعًا من الحجارة الملوّنة على أصص النباتات الداخلية، وستشعرين بجمالها ورونقها، ولن تمنعي نفسك من النظر إليها بين الحين والآخر.

وتبرزُ جمالية هذه القطع أيضًا في مجسّمات النوافير المائية الداخلية، فهناك العديد من التصاميم الحديثة المفعمة بالحياة، لذا ستحجز حجارتك مكانها بين درجاتها وانسياب مياهها.

من الجميل أن تقومي بعمل هذه الحجارة، فلا تترددي، وهنا يمكنك البحث بوسائل الإنترنت المتعددة، واطلقي العنان لخيالك برسم بعضٍ من النقوش أو الأحرف أو الرسومات البسيطة التي حتمًا ستجعلك تشعرين بالطاقة والحياة أثناء العمل وبعد الانتهاء منه.

وبالإضافة إلى كلّ ما سبق، يمكنك تزيين مدخل المنزل بالحجارة الصغيرة الملوّنة بوضعها على أصص النباتات أو في إحدى قطع الفخار أو نثرها بتناغم على "الكونسول"

قد يهمك ايضا:

زيني منزلك بالطاولات الجانبية المصنوعة من حقائب السفر بفكرة بسيطة

تصاميم مميزة لطاولات طعام خشب تجمع الأناقة والبساطة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحجارة الصغيرة تعطي منزلك مشاهدَ جماليةً ساحرةً بطريقة تلائم ذوقك وستايلاك الحجارة الصغيرة تعطي منزلك مشاهدَ جماليةً ساحرةً بطريقة تلائم ذوقك وستايلاك



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates