بمساحة تقارب 10 آلاف متراً مربعاً و 42 غرفة نوم هذا هو أغلى منزل في الولايات المتحدة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمساحة تقارب 10 آلاف متراً مربعاً و 42 غرفة نوم هذا هو أغلى منزل في الولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بمساحة تقارب 10 آلاف متراً مربعاً و 42 غرفة نوم هذا هو أغلى منزل في الولايات المتحدة

غرفة نوم مريحة
القاهره ـ صوت الامارات

لا تصدقين هذه الأرقام، أليس كذلك؟ ولا نحن أيضاً، ولكن يبدو أنها حقيقية بالفعل. فأخيراً، أُعلن عن افتتاح المنزل الذي يكسر العديد من الأرقام في مدينة لوس أنجلس الأميركية، والذي ظل في طور التصميم والتجهيز والفرش ما يقرب من عقد كامل، وكان لا بد لنا من أن نغتنم الفرصة ونصحبك في جولة داخل هذا المنزل المذهل، كما أتاحتها لنا الصحافة العالمية المتخصصة في عالم الديكورات والعمارة.على قطعة أرض تصل مساحتها إلى ما يزيد على 20 ألف متر مربع، في حي "بل آير"، أحد أرقى أحياء مدينة لوس أنجلس الغنية بأحيائها الفاخرة والفخمة، والتي تعج بالنجوم والمشاهير، يقع المنزل الذي يُعد المنزل الأغلى سعراً في الولايات المتحدة الأميركية، والذي خرج من طور التصميم والتجهيزات أخيراً، وقد أطلق عليه اسم "ذا ون" أو "الأوحد"، في إشارة واضحة إلى تفرّده، كما خصص له حساب خاص على تطبيق إنستغرام، تباهياً بهذا التفرّد، ولملء طلبات شراء هذا البيت المذهل.

 المنزل نفسه يقع على مساحة تزيد على 9700 متراً مربعاً من العمارة العصرية الراقية والفخمة، التي تتميز ببساطة خطوطها واستغلال أمثل لكل المساحات، مع استغلال الإضاءة الطبيعية وجلب الطبيعة الخلابة لتلال لوس أنجلس إلى داخل المنزل من خلال النوافذ الضخمة ذات الإطلالات الخلابة، لكي يستمتع سكانه بالجو المعتدل والسماء المشمسة طوال الوقت.يقع المنزل على ربوة مرتفعة مطلّة على المدينة الساحرة، وهذه الإطلالة تجعله يبدو كأنه يطفو فوق المدينة، ومع لونه الأبيض، فهو يبدو كغيمة سحرية خيالية. وقد استلزم العمل في بناء وتصميم هذه المنزل 600 عامل، وصممه المعماري المشهور بول مكلين مع المصممة الداخلية المشهورة كاثرين روتوندي.

ويُشاع أن المنزل يتراوح سعره بين 340 – 350 مليون دولار، وهو رقم فلكي بطبيعة الحال. وحين طلب صاحب المنزل ومطوره نايل نيامي، منتج السينما والمطور العقاري المعروف، من المصممين العمل على هذا المشروع، كانا أمام تحدٍّ كبير لإبداع تصميم فريد ومذهل في الآن نفسه.يتميز المنزل بأسقف يزيد ارتفاعها على سبعة أمتار، ما يمنحه طابعاً رحباً، ويميزه بإطلالات بانورامية خلابة على المحيط الهادي، وجبال سان غابرييل في لوس أنجلس. كما يتميز بباليتة ألوان محايدة من الأبيض والأسود والرمادي، التي منحته طابعاً أنيقاً وفخماً، دون مبالغة ولا بهرجة، وعملت كخلفية لإبراز لمساته التصميمية والديكورية البديعة.

 يتضمن المنزل 42 غرفة نوم، و21 حماماً، وجناح نوم رئيس تصل مساحته إلى أكثر من 50 متراً مربعاً، مع مرأب يتسع لثلاثين سيارة، ومضمار بولينغ بأربع حارات، وجناح مخصص للسبا، ومسرح منزلي يتضمن 30 مقعداً، وطابق مشمس يناهز ألف متر في مساحته مع خمس حمامات سباحة داخلية وخارجية، وقاعة فنية تبدو كأنها متحفاً للفنون المعاصرة، بخلاف المنحوتات واللوحات المعاصرة المنثورة في أرجاء المنزل.تعالي نتصفح معاً معرض الصور لنتجول داخل أروقة وحجرات هذا المنزل المذهل، واستلهمي منه أفكاراً لديكورات منزلك، أو ربما لمنزل أحلامك المقبل عساه ينافس هذا المنزل ليس فقط على لقب الأغلى بل أيضاً على لقب الأجمل.

قد يهمك ايضا:

6 نصائح لغرفة نوم طفلك

غرفة نوم أطفال مميزة و ملائمة ومريحة لأميرتك الصغيرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بمساحة تقارب 10 آلاف متراً مربعاً و 42 غرفة نوم هذا هو أغلى منزل في الولايات المتحدة بمساحة تقارب 10 آلاف متراً مربعاً و 42 غرفة نوم هذا هو أغلى منزل في الولايات المتحدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates