أفكار ديكورات مميزة لغرف النوم على الطراز الأوروبي
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أفكار ديكورات مميزة لغرف النوم على الطراز الأوروبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار ديكورات مميزة لغرف النوم على الطراز الأوروبي

غرف النوم
القاهرة - صوت الامارات

تُعرف ديكورات غرف النوم المُصمّمة وفق الطراز الأوروبي، بمجموعة من الصفات، كالبساطة، والبعد عن الزخارف والتفاصيل، والراحة. وفي هذ الإطار، تعدّد مهندسة الديكور ريهام فرّان أفكار ديكورات غرف النوم على الطراز الأوروبي.• يمكن أن يتخد السرير هيئة المستطيل الضخم (أو المربع أو الدائرة).• تقضي موضة 2021 بتصميم ظهر السرير من القماش المنجّد، بعيدًا من الخشب. أمّا القماش المستخدم فقد يكون من الجلد أو المخمل، إضافة إلى دمج القضبان الـ"كروم" معه، بأي لون، حتى تقطع لوحة السرير الخلفية القماش، ما يحقق جاذبية في الديكور.• تتعدّد خيارات مادة مخدات السرير، فقد تكون من الوبر أو الريش الناعم، وتحمل اللون المفضل لشاغل الغرفة، على أن يكون الأخير مغايرًا لذلك المسيطر على الغرفة. مثلًا: إذا كانت الأخيرة تحمل اللون البيج، فيمكن توزيع الوسائد الزهرية على السرير.

بعيدًا من التصميم التقليدي المتعارف عليه أي الطاولة الجانبية الصغيرة المزودة بدرجين، تدعو توجهات موضة 2021، في شقها الأوروبي، إلى جعل الطاولة المذكورة مثبتة بالسرير، وعبارة عن صندوق (بوكس) فاتح اللون (الرمادي أو البيج من الخيارات اللونية الشائعة) يحمل درجًا، مع تزويد التصميم بأربع قواعد طويلة، مشغولة من المرايا. من جهةٍ ثانيةٍ، يمكن اختيار الطاولة عبارة عن صندوق (بوكس) خشب يتخذ شكل حرف "يو"، وفي داخله "بوكس" آخر أصغر منه وثابت على الأرض، مع إدخال المرايا إلى التصميم.

يجب أن تنسجم طاولة التسريح، مع الطاولتين الجانبيتين لناحية التصميم. وثمة فكرة لتصميم طاولة التسريح على هيئة رفّ مزوّد بثلاثة أدراج، مع درفة عمودية، وكلها ملبسة بالمرايا. وتأتي الطاولة مدمجة في الجدار، وتعلق المرآة فوقها.تنصح فرّان أن تحمل الخزانة تصميمًا بسيطًا، بعيدًا عن حضور الكورنيش أعلى التصميم. ومن الرائج، حسبها، اختيار الدرف التي تفتح كالسحاب، مع تغليف التصميم بالمرايا والخشب.

في الطراز الأوروبي، يستبعد كرسي الـ"شيزلونج"، وبالمقابل يبدو حضور الـ"بيرجير" المغلف بالقماش محبّبًا، وبجواره طاولة صغيرة. ومن الضروري اختيار الستائر الشفافة (فوال)، حصرًا، فاتحة اللون.

قـــــــــــــــــد يهمـــــــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــا

مجموعة من أفكار ديكور لغرف النوم للشعور بالدفء والراحه

إرشادات لتوظيف الاكسسوارات في ديكورات غرف النوم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار ديكورات مميزة لغرف النوم على الطراز الأوروبي أفكار ديكورات مميزة لغرف النوم على الطراز الأوروبي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates