تغييرات موسمية رائعة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

الألوان المشرقة والزاهية والورود تزيد من جمال أروقة البيت

تغييرات موسمية رائعة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تغييرات موسمية رائعة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك

أغطية السرير مطبوعة بألوان مشرقة
لندن ـ كاتيا حداد

يمكنك إضافة بصمة خفيفة إلى غرفتك بما يجعلها متجددة الهواء خلال فصل الصيف بأبسط الأشياء الموسمية، وعلى سبيل المثال يمكن إضافة لمسة من طراز الحديقة الانجليزية عن طريق تغيير الستائر الثقيلة واستبدالها بستائر خفيفة بألوان لطيفة، مع تبديل أغطية السرير الداكنة إلى تلك المطبوعة بألوان مشرقة يتداخل معها اللون الأبيض

وينصح باستخدام ستائر بلون السماء الزرقاء أو تلك المطبوعة بالوان قوس قزح، وكذلك الاستعانة بالقماش الكتان مع الورود العملاقة المطبوعة مع نثر رائحة الخزامى، ويمكنك استخدام ألوان الصيف مع أغطية الأسرة باللون البنفسجي أو الوردي.

ويعدّ خيار المصممين من "الأكاسيا" كأغطية للأسرة قرارًا موفقًا في الصيف، ويمكن استخدام المفارش الناعمة التي يمكن غسلها لتغطية السرير أيضا، مع الأوراق البيضاء في كل مكان في الغرفة، ولإضافة لمسة صيفية مشرقة يمكنك استخدام غطاء فاخر من الحرير المبطن الذي يغطي الوسادة أيضا بلون أزرق ساحر.

ويضاف إلى ذلك، أن لا شيء ينبئ بقدوم الصيف مثل إناء زجاجي كبير مليء بالزهور العطرة، ولكن يمكنك خداع العين والأنف عن طريق استخدام بعض الزهور الصناعية من "جون لويس" التي تستمر لفترة طويلة مع استخدام عطر "Fragonard’s Pois de Senteur fragrance " وهو متواجد في متاجر "مارك آند سبنسر".

ويمكن أيضا خلق جو لطيف من خلال استخدام الخشب الداكن مع أثاث الحديقة، مثل كرسي قابل للطي يشغل مساحة صغيرة مع مقعد خشبي بظهر معدني، يمكنك أيضا استخدام مجموعة الموهير من "زارا هوم" تلقي ظلالا ملونة بألوان مائية، ويمكن تزيين الغرفة بوسائد "Sarah Campbell " ذات الالوان لنابضة بالحياة.

هناك أيضا مجموعة "Barlow Tyrie’s Savannah " التي تضم نسيجا صناعيًا من الشكولاتة ومقعدًا مع وسادة من قماش الفانيليا مع منضدة، ويمكنك الاستعانة بمنضدة للقهوة من "Ocean’s Pimlico " مع مقعدين للمنضدة، كل هذه الأشياء يمكن أن تترك في الحديقة على مدار العام، وعندما ينتهي فصل الصيف يمكنك استخدامها في أي مساحة خالية لديك.

وإذا كنت تتطلع لزيارة الشاطئ في "Biarritz"، يمكنك منح غرفتك لمسة صيفية من خلال إكسسوارات "OKA" الصيفية لغرفة النوم، فهناك منضدة نحاسية مزخرفة بالشعب المرجانية، وفي الظلام في غرفة النوم فهناك مرآة "Trevarno" ذات الإطار الأبيض الذي يضيف لمسة مشرقة للمكان.

وتستطيعين إيجاد المزيد من الفوانيس والمصابيح الصيفية في "Nordic House"، وهناك سلات بيضاء من الخيزران تعتبر مثالية للتخزين، فضلا عن استخدام السجاد من الحرير بلون البحر من "Heal"، وللمسة الأخيرة يمكنك استخدام فازة كبيرة باللون الأزرق الفضي المبهج للعين خلال فصل الصيف وغيره.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تغييرات موسمية رائعة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك تغييرات موسمية رائعة تدخل الصيف بمعناه الحقيقي إلى منزلك



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 08:40 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"ثقافة الهامش" ملف العدد الجديد من مجلة "الثقافة الجديدة"

GMT 22:29 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل "المعاطف الجلد" مع بداية موسم الشتاء

GMT 17:09 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"الشيطان" رواية ينتصر فيها شر البشر على الشيطان

GMT 05:04 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سقوط أمطار على محافظات منطقة تبوك في المملكة السعودية

GMT 14:28 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض بيروت الدولي للكتاب يفتتح دورته الـ 58

GMT 14:48 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

عظام قطة صينية تهز نظرية الاستئناس

GMT 15:52 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

عرض أزياء في الهواء الطلق لدار فالنتينو في روما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates