اكتشف أقوى 10 سيارات في العالم تتميز بتصميم جذاب وإمكانيات عالية
آخر تحديث 13:26:27 بتوقيت أبوظبي

اكتشف أقوى 10 سيارات في العالم تتميز بتصميم جذاب وإمكانيات عالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتشف أقوى 10 سيارات في العالم تتميز بتصميم جذاب وإمكانيات عالية

سيارة BMW M235i
لندن ـ سليم كرم

كشفت العديد من الشركات العالمية للسيارات، مع قرب انتهاء 2015، عن أحدث 10 سيارات من بين 150 سيارة جديدة طرحت في نفس العام، واختلفت صيحات السيارات من حيث الطراز والشكل والنوع والمكونات الخارجية والداخلية للسيارة الواحدة، ومن أبرزها سيارتي  بي إم دبليو وفورد.

 ووضعت صحيفتا "الديلي" و"تليجراف" قائمة بأهم مميزات السيارات التي ترى أنها أفضل ما أنتج في 2015، وجاءت القائمة كالتالي.
1.    سيارة BMW M235i:
تعد الجيل الأخير لسيارات BMWs في السوق، تتطور هذه السيارات باستمرار وتخلق لها طابع جديد أو حجم حديث، فقد تم إضافة نظام جديد للسيارة بنظام هوائي لزيادة السرعة قد لا تتماشى مميزات هذه السيارة مع المتطلبات العائلية ولكن قد تكون من السيارات الرياضية المثالية لما لها من نظام سرعة رائع.
2.    سيارة Cadillac’s CTS:

تعتبر من أهم السيارات في العالم، تمتلك قوة 420 حصانًا، ومزودة بمحرك V8، وسوبر تشارج 6،2 لتر، وتمتلك نظام حركة أتوماتيكي، وإطارات بمقياس 19 بوصة، ومصابيح أمامية مزودة بأنظمة رقمية فهو إبداع من نوع مختلف عند تجربته. كما تم تدعيم السيارة بنظام الركن الأتوماتيكي ويوجد بالسيارة تكنولوجيا للبحث عن مكان متوافر للركن كما توجد بها إكسسورات داخلية للسيارة تجعل لها شكل رائع.
3. سيارة Chevrolet Corvette Stingray:
تعد من الجيل السابع لجينرال موتورز "سيارة رياضية" لأن بها مقاعد جلدية ونظام تعليق رياضي وفرامل مصنوعة من الألياف الكربون وتمتلك عجلات قيادية كبيرة مصنوعة من الألومنيوم وناقل حركي يدوي له 7 سرعات.
4. سيارة Ford Mustang GT:
تمتلك هذه السيارة واجهة أمامية صلبة ومكونات من الألومنيوم الصلب الذي يدعم السيارة بشكل جيد ومحرك V8 كما يوجد بها شعر GT في منتصف الصادم الخلفي ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بالسيارة للتحكم في التطبيقات الذكية للاستماع إلى الملفات الصوتية.
5. سيارة Honda Accord:
تعد طرازًا حديثًا لسيارات "هواندا اكورد" لعام 2015، حيث تم إضافة العديد من المميزات لها وتمتلك تصميمًا خارجيًا قويًا وخطوط محفورة بحدة ومصابيح نهارية وليلية ونظام هندسي يحمي الركاب في السيارة من الأضرار التي تحدث عن التصادم، ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق وخاصية حديثة تعمل على توزيع الفرامل بطريقة إلكترونية وبالتالي تساعدك عند صعود المرتفعات العالية، وقوة حصان 185.
6. سيارة Mazda 3:
تتميز بإمكانيات عالية ومميزة توجد بها مقاعد جلدية وستائر جانبية وضوء نهاري عالي ومنخفض وتحذير عند الخروج عن المسار وناقل حركة مكون من 6 سرعات نحو 155 حصان، كما يمكنك من التحكم بالشاشة عن طريق الماوس، وقد فازت هذه السيارة بأفضل مقصورة داخلية من حيث التصميم.
 7. سيارة Mazda 6:
تعتبر نسخة جديدة من "Mazada 6" في شهر مارس/آذار الماضي لها العديد من المواصفات الجيدة والمريحة لاستخدام الجميع، محرك سعته 2،5 لتر، وقوة 184 حصان والسرعة القصوي لها هي 220 كم كما استفادت من التكنولوجيا الرقمية من خلال إمكانية الثبات الإلكتروني، والحقن الإلكتروني للوقود.
 8. سيارة Porsche Boxster / Cayman:
تمتلك ناقل حركة 7 سرعات أتوماتيكي ونظام فرامل إلكتروني وأيضًا خاصية الحقن الإلكتروني والثبات الإلكتروني بسرعة تصل 263 كم/ ساعة والعديد من المميزات الأخرى التي جعلتها من أفضل السيارات في هذا العام.
9. سيارة Tesla Model S 60:
تتصدر هذه السيارة قائمة أفضل السيارات في العالم لأنها سيارة صديقة للبيئة، وتتيح لك العديد من المميزات مثل أن لديها خاصية الدفع الرباعي، تصميم الإطار الخارجي مصنوع من الألومنيوم والمقصورة الداخلية لها مصممة بشكل رائع وأنيق ومقاعد أمامية مريحة ومولد تصل قدرته إلي362 حصان.
 10.  سيارة Volkswagen Golf / GTI:
تتميز بإطار خارجي أنيق ومميز و2 سلندر تصل قوته إلى 210 حصان وشاشة عرض باللمس وإمكانية شحن الوقود إلكتروني وتبلغ أقصى سرعة لها 155 ميل / الساعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف أقوى 10 سيارات في العالم تتميز بتصميم جذاب وإمكانيات عالية اكتشف أقوى 10 سيارات في العالم تتميز بتصميم جذاب وإمكانيات عالية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف أقوى 10 سيارات في العالم تتميز بتصميم جذاب وإمكانيات عالية اكتشف أقوى 10 سيارات في العالم تتميز بتصميم جذاب وإمكانيات عالية



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates