تل مرعب أكبر تجمع شبابي تشهده الإمارات ينطلق 31 كانون الأول
آخر تحديث 11:40:09 بتوقيت أبوظبي

تحدي "دراج ريس" ومعرض السيارات المعدلة جديد المهرجان

"تل مرعب" أكبر تجمع شبابي تشهده الإمارات ينطلق 31 كانون الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تل مرعب" أكبر تجمع شبابي تشهده الإمارات ينطلق 31 كانون الأول

منافسات مهرجان ليوا الدولي- "تل مرعب"
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

 تنطلق منافسات مهرجان ليوا الدولي- "تل مرعب" تحت رعاية ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري بتنظيم نادي الغربية الرياضي في أكبر تجمع رياضي شبابي تشهده الإمارات وبشكل سنوي في نفس المكان منذ سنوات، ويتضمن المهرجان كافة الفئات الشبابية والمنافسات التي ستشكل وعلى مدار تسعة أيام كرنفالًا مميزًا من التحدي والإثارة.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الغربية عبدالله بطي القبيسي، أن اللجنة المنظمة للمهرجان تسعى إلى أن تكون النسخة الجديدة في صورة أفضل عن السنوات الماضية من الناحية الفنية والتنظيمية، خاصة أنه قد أصبح مرادفًا لاسم المنطقة الغربية في إمارة أبوظبي.
وقال: "وصلنا من خلال تنظيم مهرجان ليوا الدولي إلى درجات عالية من التفوق واستطعنا اجتذاب العديد من المشاركين والمتابعين لكافة ومختلف فعاليات المهرجان نظرًا لتنوع الفئات واشتمالها على العديد من الرياضات التي مزجت بين الحديث والموروث"، وأكد القبيسي أن صورة المهرجان في الموسم الحالي ستكون مختلفة تمامًا عن المواسم السابقة من ناحية المسابقات والفئات التي سيتضمنها المهرجان وأيضًا الفعاليات والأحداث المصاحبة التي ستقام على هامش المهرجان.

وأضاف: "سباق تل مرعب للسيارات يعتبر المنافسة الأهم لدى الأغلبية ولكننا سنركز على ظهور كافة المسابقات والمنافسات بنفس الصورة وسنعطيها نفس الاهتمام، خاصة أنها تشهد مشاركة وإقبالا متزايدين".
وقال: "استطعنا من خلال منافسات مهرجان ليوا الدولي المختلفة أن نفتح المجال للشباب لإظهار طاقاتهم القوية وإبداعهم ضمن الأطر الرياضية والقانونية، وهو أحد أهم الأهداف والمبادئ التي أقيم من أجلها النادي بالتوجه نحو جيل الشباب بإقامة الفعاليات والمسابقات المختلفة، والتي تلبي لهم رغبتهم في المنافسة والتحدي والانغماس في أجواء الإثارة والتحدي بالشكل القانوني والرياضي المطلوب".

ومن جهته، أوضح مدير عام نادي الغربية الرياضي حمدان المزروعي، أن جدول فعاليات المهرجان لهذا العام سيضم فقرات جديدة ستمثل تحديًا مثيرًا وجديدًا لشباب المنطقة، وقال: "أضفنا في هذا العام فقرات جديدة ستزيد من الإقبال الشبابي والجماهيري المرتقب من أجل المشاركة في المهرجان، حيث ستكون هناك منافسات تحدي الدراج ريس للدراجات على الرمال وأيضًا سيقيم نادي الغربية معرضًا للسيارات المعدلة التي ستلقى رواجًا وإقبالًا كبيرين عبر الفقرات المختلفة للمهرجان".

وأضاف: هدفنا تعزيز أجواء المهرجان بالعديد من الأنشطة والفعاليات المصاحبة، والتي ستتوجه نحو الجمهور وفئة الأسرة بالتحديد مثل الألعاب النارية وركوب الدراجات والاستمتاع بها على التلال الرملية المجاورة لكي يكون قضاء اليوم في المهرجان بالنسبة للحضور والقادمين من كل مناطق الدولة تجربة مميزة من ناحية الاستمتاع والإثارة، كما تم إعداد جدول خاص للجوائز والهدايا القيمة التي سيتم توزيعها على الجماهير للمنافسات المختلفة في مهرجان ليوا الدولي "تل مرعب".

وأشار إلى أن المهرجان بفئاته المختلفة يتحدث عن نفسه ويروج للمنطقة بحكم أن تل مرعب قد أصبح اسمًا مرادفًا للسرعة والتحدي والإثارة، ولذلك فإننا متأهبون من أجل التدفق الجماهيري المتوقع طيلة أيام المهرجان، وقد تم إعداد المنطقة لكي تتناسب وتستوعب العدد الهائل والمتوقع من الحضور على مدار الأيام المختلفة لمهرجان الغربية. واعتمدت إدارة النادي إقامة فعاليات البطولة والمهرجان بحيث تشتمل على 11 منافسة مختلفة هي سباق سيارات تل مرعب وسباق دراجات تل مرعب وحلبة الاستعراض الحر وحلبة الموتو كروس ومعرض السيارات الكلاسيكية وسباق الهجن وسباق الخيول وسباق الصقور وسباق سيارات الريموت ومعرض السيارات المعدلة وسباق الدراج ريس للدراجات.. وتتضمن هذه السباقات عدة فئات تقام على مدار أيام المهرجان المرتقب.

يذكر أن بعض هذه الفئات تقام فقط في دولة الإمارات ولا يوجد لها مثيل في أي مكان من العالم وساعد في ذلك وجود المكان المميز والفريد لتل مرعب وتمكن نادي الغربية الرياضي من تطويرها وصقلها بشكل يتلاءم مع الطرح الرياضي الحديث والأسلوب المتبع في الكثير من المسابقات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تل مرعب أكبر تجمع شبابي تشهده الإمارات ينطلق 31 كانون الأول تل مرعب أكبر تجمع شبابي تشهده الإمارات ينطلق 31 كانون الأول



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تل مرعب أكبر تجمع شبابي تشهده الإمارات ينطلق 31 كانون الأول تل مرعب أكبر تجمع شبابي تشهده الإمارات ينطلق 31 كانون الأول



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

براون و كلوم تجذبان الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية

GMT 17:39 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - أهم 11 عنصر ضروري توافرهم في خزانة ملابسك
 صوت الإمارات - مزايا "VillaGriante" الفيلا  المفضلة لدى المشاهير
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates