رانج روفر البريطانيَّة تعرض سيارتها المكشوفة إيفوك قريباً
آخر تحديث 00:53:57 بتوقيت أبوظبي

بمحرِّك قوته 240 حصاناً وسعر يبدأ بـ 47,500 جنيه إسترليني

"رانج روفر" البريطانيَّة تعرض سيارتها المكشوفة "إيفوك" قريباً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "رانج روفر" البريطانيَّة تعرض سيارتها المكشوفة "إيفوك" قريباً

السيارة المكشوفة الجديدة "إيفوك"
لندن – سليم كرم

كشفت شركة "رانج روفر" البريطانية عن سيارتها الجديدة "إيفوك" الرياضية المتعددة الأغراض ذات السقف المكشوف،  ليتم طرحها في الأسواق في منتصف العام الحالي بأسعار تبدأ مما يزيد قليلاً عن خمسين ألف دولار.

الطراز الجديد من سيارة "رانج روفر إيفوك" ذو السقف المتحرك، يأتي بميزة فريدة، حيث أن سقفها مصنوع من "الفابريك" الذي ينخفض في ١٨ ثانية فقط، ويرتفع في 21 ثانية عندما يتم الضغط على الزر المختص على وحدة التحكم، وبالإضافة إلى ذلك، عاكس هواء خلفي قابل للإزالة. ومن مزايا السقف المتحرك أنه قلّل من وزن السيارة بشدة وكذلك فهو ينخفض بسرعة تصل إلى 48 كيلومتر في الساعة، في حين أن مساحة صندوق السيارة التي تقدر بـ 251 ليتراً لم تتغير عن النموذج الأصلي.

وقد جلبت الشركة البريطانية إلى معرض السيارات في جنيف سيارتها "إيفوك" الصغيرة الـSUV، حيث أصبحت السيارة الأكثر مبيعا والأكثر توفيقا بين سيارات "رانج روفر" على الإطلاق في وقت قصير، وأيضا أسرع نموذج يصل الى كمية إنتاج تصل الى نصف مليون وحدة.

وقد قررت الشركة أن النموذج الحالي في حاجة لأن يكون أكثر أناقة، لذلك أضافت إليه سقفاً متحركاً قابلاً للكشف، كأول سيارة "كابريو SUV " صغيرة فارهة على مستوى العالم.

وأعلنت الشركة أنه تم تقييم كل أنظمة الأسقف المتحركة قبل أختيار سقف "الفابريك" من شركة "ويباستو" الرائدة في مجال الأسقف المتحركة.

هذا غير أن "رانج روفر إيفوك" ذات السقف المتحرك، لديها مكبرات صوت جديدة، وأنظمة حماية وسلامة جديدة كنظام الحماية من الانقلاب الذي يجعل السيارة من غير المحتمل بتاتا أن تنقلب. علاوة على ذلك، فإن المقاعد الأمامية تشتمل على وسائد هوائية إضافية الى منطقة الصدر والرأس، ووسادة هوائية لتقديم نفس مستوى الحماية المتواجد في طراز "رانج روفر الكوبيه"، بالإضافة  الى أنظمة إلكترونية مختلفة لضمان عمل الوسائد الهوائية بسلاسة في حال حدوث أية مشكلة بها، أو كأن يقوم سائق السيارة بالقيام بقيادة متطرفة على الطريق.

وسيبدأ سعرالسيارة الجديدة في المملكة المتحدة من 47,500 جنيه إسترليني، وسوف يتم بيعها جنبا إلى جنب في مركز "لاند روفر" الرئيسي في المملكة المتحدة جنبا إلى جنب مع طراز السيارة ذات الخمسة أبواب وطرازها الكوبية، وسوف يتم طرحها في 170 سوقا أخرى حول العالم.

 وتأتي السيارة الجديدة بواجهة أمامية ذات شبك عريض أسود اللون و مصابيح أمامية عريضة و مسحوبة إلى الأطراف، كما أن فتحات التهوية في أسفل المصد كبيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي، ومصابيح الضباب ذات تصميم افقي صغيرة الحجم و بتقنية "ليد LED"،

اما الإطارات فهي ذات تصميم رياضي وغطاء المحرك وجانبا السيارة عليها فتحات تهوية. بينما من الجهة الخلفية فالأنوار(ستوبات) صغيرة الحجم مقارنة بحجم السيارة ومسحوبة إلى الجانبين.

أما الداخل فهناك 4 مقاعد ذات تصميم رياضي مغطاة بجلد فاخر و"كونسول" وسطي عريض مزود بشاشة "أل سي دي" تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات والطرق، وكذلك لتشغيل المسجل والتعرف على درجات الحرارة، بالإضافة إلى إمكانية ظهور علامات إرشادية على الزجاج الأمامي.

السيارة مزودة بمحرك سعة 2.0 ليتر بـ 4 "سلندرات" بقوة 240 حصاناً، ذلك بالإضافة إلى ناقل الحركة ذي الـ7 سرعات الأوتوماتيكية، وبذلك تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم في زمن قدره 7.8 ثانية، بينما السرعة القصوى تبلغ 200 كم / ساعة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانج روفر البريطانيَّة تعرض سيارتها المكشوفة إيفوك قريباً رانج روفر البريطانيَّة تعرض سيارتها المكشوفة إيفوك قريباً



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانج روفر البريطانيَّة تعرض سيارتها المكشوفة إيفوك قريباً رانج روفر البريطانيَّة تعرض سيارتها المكشوفة إيفوك قريباً



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:36 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"
 صوت الإمارات - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates