بريطانيا تدشن معرضًا للسيارات الصديقة للبيئة في ميلبروك في بيدفوردشير
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن أثبتت السيارات الكهربائية كفاءة غير عادية على الطرقات

بريطانيا تدشن معرضًا للسيارات الصديقة للبيئة في ميلبروك في بيدفوردشير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطانيا تدشن معرضًا للسيارات الصديقة للبيئة في ميلبروك في بيدفوردشير

بريطانيا تقيم معرضًا للسيارات الصديقة للبيئة في ميلبروك في بيدفوردشير
لندن - سليم كرم

جذب حدث "لو كاربون" للمركبات منخفضة الانبعاثات والصديقة للبيئة الذي أقيم في ميلبروك في بيدفوردشير الأسبوع الماضي انتباه الكثيرين بشكل غير معتاد، ويرجع ذلك إلى الاهتمام الزائد من قبل المستهلكين بهذا النوع الجديد من السيارات، خاصة بعد أن أثبتت السيارات الكهربائية كفاءة غير عادية على الطرقات، فضلا عن استثمار الحكومة البريطانية في تصنيع تلك السيارات، إيمانا منها بأهمية تلك السيارات للبيئة.

بريطانيا تدشن معرضًا للسيارات الصديقة للبيئة في ميلبروك في بيدفوردشير

وتموّل الحكومة معهد تكنولوجيا الطاقة بالإضافة إلى صندوق التنقل الذكي بحوالي 100 مليون جنيه استرليني، جنبا إلى جنب مع جائزة قدرها 35 مليون جنيه استرليني لمسابقة برنامج القيادة المستقل، مع 15 مليون جنيه استرليني للفائز. وهناك جائزة قدرها 80 ألف جنيه استرليني للمقترحات الجديدة الخاصة بالمركبات منخفضة الكربون.

ويصل إجمالي التمويل السنوي لمجموعة العمل على مركبات منخفضة الانبعاث الكربوني على المستوى الأوروبي، حوالي 1.4 مليار يورو، يساعد على خفض تكلفة الحافلات التي تعمل بخلايا الوقود من خلال وفورات الحجم، والصيانة وبناء الاقتصادات.

بريطانيا تدشن معرضًا للسيارات الصديقة للبيئة في ميلبروك في بيدفوردشير

وتحاول المجموعة التي تعمل في تطوير هذا المشروع أيضا النجاح في صنع معايير مشتركة ومتطلبات مختلف أنحاء الاتحاد الأوروبي للتزود بالوقود، ولعل هذا الاهتمام في جميع أنحاء أوروبا هو ما جعل المعرض فرصة للزوار والقائمين على الصناعة للاطلاع على مستقبل السيارات التي تعمل بلا وقود، وعرض نموذج سيارة  RIVERSIMPLE، التي تحتوي على حوض ألياف الكربون واثنين من المقاعد التي تشبه فولكس واجن XL-1، على الرغم من أن معامل 0.248CD الخاص بها يجعلها مطاوعة لاتجاه الرياح.

وتأتي خلايا الوقود إلى حد كبير من على الرف من المركبات الهيدروجينية، ويتم توفير التخزين المؤقت الكهربائي بواسطة المكثفات الكهربائية التوأم 1.8MJ. في حين أن لديها مجموعة تسيرها لـ300 ميلا، بار خزان الهيدروجين سعته 350، بحيث لم يتم تصميمها على أنها سيارة بعيدة المدى، وإنما وسيلة حضرية محلية، وقدمت شركة بريطانية أخرى شيء جديد " GKN"، هذه المرة عزم الدوران الكامل ذو الدفع الخلفي باستخدام محرك كهربائي. انها مماثلة لتلك المستخدمة في RS (فورد فوكوس)، والتي يمكن قيادتها بكل العجلات الخلفية وتوفير وظيفة "الانجراف". وتدعى ECO2 TWINSTER، المدفوعة بالكهرباء، في حين أن هذا يثير احتمال إثارة الاهتمام لجيل جديد من السيارات الكهربائية، كما يقول ثيو غاسمان، مدير هندسة النظم والمحركات الإلكترونية المتقدمة: "إذا أردت وضع الانجراف، ربما كنت لن تبدأ بالمحركات الكهربائية".

 ما تفعله ECO2 TWINSTER هو توفير نظام الدفع الرباعي الفعال للسيارات الكهربائية الهجينة وينص على أن عزم الدوران يساعد على الاستقرار، حيث أن هذا النظام قد يعمل بشكل جيد على سيارات الدفع الرباعي، على سبيل المثال، وهناك EV3BATTERY مورغان ثلاثية العجلات الجديدة في سينيكس. التي قادها سيمون كلارك، سائق تجارب في ارييل، ولكن كان أدائها متواضعا للغاية، وفي نهاية المطاف، فإن معظم شركات صناعة السيارات ترى مستقبل الوقود الخالي من الكربون المتجددة باعتباره الهدف النهائي. ليس فقط لأنها صديقة للبيئة، ولكنها هي المنقذ للعالم من كل تك المخاوف التي تداولها العلماء والزعماء حول خطورة الاحبتاس الحراري الذي تساهم فيه بشكل كبير المركبات التي تصدر انبعاثات كربونية هائلة، ولكن لأنها مهمة أيضا لحياة السائق والركاب الذين يستخدمونها، فهي آمنة بشكل فعال ورخيصة في تشغيلها، وسهلة الشحن أيضا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا تدشن معرضًا للسيارات الصديقة للبيئة في ميلبروك في بيدفوردشير بريطانيا تدشن معرضًا للسيارات الصديقة للبيئة في ميلبروك في بيدفوردشير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates