لامبورغيني تحافظ على حصريتها عقب الرواج الكبير لـاوروس
آخر تحديث 21:03:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"استون مارتن" وضعت قيودًا صارمة على معدلات الإنتاج

لامبورغيني تحافظ على "حصريتها" عقب الرواج الكبير لـ"اوروس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لامبورغيني تحافظ على "حصريتها" عقب الرواج الكبير لـ"اوروس"

لامبورغيني تحافظ علي حصريتها
برلين - صوت الامارات

 لم يكن مفاجئاً أن مبيعات لامبورغيني قفزت بالضعف تقريباً هذا العام بفضل الرواج الكبير لاوروس .. وهي بالطبع خطة لامبورغيني من البداية، في استغلال الطلب على الـ SUV الفاخرة حول العالم، ولكن واحدة من أهم منافسي الشركة، استون مارتن، أعلنت عن وضع قيود صارمة على معدلات الإنتاج السنوية لسيارات الـ SUV القادمة لها، رغم توقعهم للطلب العالي، رغبة في الحفاظ على حصرية العلامة.

وقد صرحت لامبورغيني بأمر مشابه في الماضي، مؤكدة أنها لن تبني أكثر من اللازم، تحديداً بين 7000 و8000 سيارة سنوياً، ولكن ما نراه الآن أن مبيعات الشركة على وشك تعدي هذا الرقم، ليصرح المدير التنفيذي للامبورغيني، ستيفانو دومينيكالي، أنها ستبيع أكثر من 8000 سيارة في 2019، وإن لم يرغب في بيع المزيد “لكون هذا الرقم هو المناسب تماماً لخطة منتجاتنا الحالية”.

ولكن قوله “خطة منتجاتنا الحالية” يفتح الباب لتوسيع هذه الخطة في المستقبل عبر إضافة موديل جديد للمجال لتصل المبيعات لحوالي 10,000 سيارة سنوياً، كما قد تحاول الشركة الدخول في أسواق جديدة عليها بفضل نجاح اوروس.

كل هذا يضع تحت النظر فكرة الحصرية .. العلامات الفاخرة على شاكلة لامبورغيني تعيش على فكرة الحصرية والخصوصية والتميز لملاكها عن الآخرين، ويرى البعض أن هذا التوسع المفاجئ قد يؤثر على صورة العلامة، وقد رد رئيس الشركة على هذا بقوله: “لن ننمو للأبد.. كل ما علينا فعله الآن هو تثبيت النتائج الحالية والحفاظ على حصريتنا”.

قد يهمك أيضًا:

محركات كهربائية ترفع كفاءة سيارات "شارجر" و"تشالنجر"

ألمانيا تنافس أميركا في تصنيع سيارات ذاتية القيادة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لامبورغيني تحافظ على حصريتها عقب الرواج الكبير لـاوروس لامبورغيني تحافظ على حصريتها عقب الرواج الكبير لـاوروس



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates