رولز رايس تكشف النقاب عن رايس كوبيه أصغر سياراتها في جنيف

بقوة محرك 624 حصانًا و12 صمامًا ونظام نقل متصل بالقمر الصناعي

"رولز رايس" تكشف النقاب عن "رايس كوبيه" أصغر سياراتها في جنيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "رولز رايس" تكشف النقاب عن "رايس كوبيه" أصغر سياراتها في جنيف

السيارة الأصغر على الإطلاق بين منتجات الرفاهية والفخامة لرولز رايس
جنيف ـ سامي لطفي

ربما تكون هذه السيارة الأصغر على الإطلاق بين منتجات الرفاهية والفخامة لرولز رايس. إنها النسخة الكوبيه من رايس التي كشفت رولز عنها النقاب في الدورة الثالثة والثمانين من معرض جنيف الدولي للسيارات. جاء تصميم السيارة من وحي الثلاثينات، وهو ما لا يمكن أن يتشابه مع أي سيارة جديدة يتم إنتاجها الآن.سيارات رولز رايس تفاجيء الجميع بتصميماتها الفريدة التي لا يمكن أن تتوافر في أي سيارة أخرى في العالم، بدءًا من رايس ثنائية الأبواب وحتى السيارة جوست  سيدان. وتشترك رايس كوبيه مع جوست في الكثير من خصائص الهيكل الخارجي للسيارة مع بعض المراجعات، مثل جعل الشبكة الأمامية للسيارة إلى أسفل قليلًا وإضافة مصدات هواء جديدة. كما تحتفظ السيارة الجديدة من رولز رايس ببعض السمات المميزة لتصميمات الشركة العريقة لسيارات الرفاهية، مثل الأبواب المستديرة التي تعطي السيارة قدرًا إضافيًا من الرومانسية. وأدخلت رولز رايس تعديلات كثيرة على الشاسيه الخاص بالسيارة جوست حتى تحول إلى شاسيه السيارة الجديدة رايس كوبيه، لتأتي إلينا بقاعدة عجلات أقصر بواقع 7.2 بوصة، مقارنة بقاعدة العجلات المتوافرة في جوست. كما زاد عرض القاعدة بواقع 0.9 بوصة. هذا ولم تقتصر التعديلات على الشكل والتصميم الخارجي، إذ أن رايس صُممت لتكون سيارة مهام شاقة، مثل السفر والسير لمسافات طويلة. ولأنها سيارة سفر، يدفع السيارة إلى الأمام محرك 6.6 لتر – 624 حصانًا، و12 صمامًا، و590 رطل/قدم. وتتسارع السيارة من صفر إلى 60 ميلًا في 4.6 ثانية. كما نجحت رولز رايس في أن تختزل من وزن السيارة الكوبيه الجديدة، ليصل إلى 5200 رطل، لتكون من أخف سيارات الفخامة والرفاهية التي لا يقل وزن إحداها عن 6000 رطل، مثل السيارة جوست، والسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي. كما زُودت السيارة بجنوط ذات تصميم حديث مقاس 20 بوصة، إضافة إلى إزالة إطارات النوافذ الجانبية، ليترك ذلك مساحة واسعة خالية حال فتح النوافذ. ومن الداخل، استخدمت خامات غاية في المتانة والأناقة في اللمسات النهائية، مثل كسوة المقاعد الفاخرة من جلد البقر من ماركة تسمى كاناديل بانللنغ، وهو ما يعد المستخدم بصالون داخلي في فخامة صالون الطراز فانتوم نفسه من رولز رايس. كما غطيت الأبواب بالقشرة الخشبية من أفخر الأنواع. وعن الوسائل التكنولوجية للتحكم في السيارة، فهناك عدد كبير من الخيارات الإضافية التي توفرها الشركة العريقة والتي تتضمن نظام نقل السرعات المدعوم بالقمر الصناعي وجهاز جي بي إس، إضافةً إلى شاشة لمس تمكن من التحكم في أدوات كثيرة وقابلة للكتابة عليها. ومن المتوقع أن تُعرض السيارة في الأسواق مقابل 300000 جنيه إسترليني، كحد أدنى للسعر، إذ يمكن الحصول على أصغر منتجات رولز رايس مقابل هذا المبلغ الكبير.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولز رايس تكشف النقاب عن رايس كوبيه أصغر سياراتها في جنيف رولز رايس تكشف النقاب عن رايس كوبيه أصغر سياراتها في جنيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولز رايس تكشف النقاب عن رايس كوبيه أصغر سياراتها في جنيف رولز رايس تكشف النقاب عن رايس كوبيه أصغر سياراتها في جنيف



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

سيارا تُبهر الجميع بفستان أصفر كناري برفقة زوجها

باريس -مارينا منصف
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates