تيسلا s  الكهربائية تعوض خسارتها في تجربة قيادة جديدة
آخر تحديث 22:08:52 بتوقيت أبوظبي

بعد الانتقادات التي تعرضت لها في المرة الأولى

"تيسلا S " الكهربائية تعوض خسارتها في تجربة قيادة جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تيسلا S " الكهربائية تعوض خسارتها في تجربة قيادة جديدة

"تيسلا S " الكهربائية
واشنطن ـ عادل سلامة 

واشنطن ـ عادل سلامة  تم الكشف عن السيارة تيسلا بعد اختبار القيادة الذي خاضته في آب/أغسطس الماضي في طرق مختلفة تمامًا عن الطرق التي شهدت تجربة القيادة السابقة التي حضرها محرر السيارات في نيويورك تايمز جون برودر في كانون الثاني/يناير الماضي بعد إطلاق الطراز بفترة وجيزة.ولم يقتصر هذا الاختبار أيضًا على تجربة قيادة الطراز S من تيسلا الذي قطع المسافة من واشنطن إلى كونيكتكت في يومين، إذ تم اختبار محطتين إمداد بالطاقة أقامتهما تيسلا على طول الطريق بين المدينتين لتزويد  السيارة بالكهرباء، حتى تتمكن من مواصلة الرحلة، إذ أن تيسلا هي السيارة الوحيدة والأولى على مستوى العالم التي تعمل بالكهرباء فقط.جدير بالذكر أن الاختبار الأول للسيارة على الطريق، لم ينجح بشكل نهائي، إذ لم تبق على الهدف المحدد للمسافة التي كان من المقرر للسيارة قطعها بالوقود المتوافر لها خمسة أميال لم تتمكن السيارة من استكمالها.ولقد أدى ذلك إلى تحميل الطراز S على شاحنة نقل سيارات لاستنفاذها كل الطاقة التي توافرت لها قبل اكتمال الرحلة. كما التقطت بعض الصور للسيارة وهي على شاحنة النقل، ونُشرت على الإنترنت، مما أثار استياء الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة تيسلا، إيلون ماسك، الذي اتهم جون برودر، محرر السيارات في نيويورك تايمز، بعدم التزام الأمانة في تغطية الحدث والتسبب عمدًا في أضرار بالشركة والتدخل في تغطية تجربة القيادة ببيانات غير صحيحة عن السيارة، إضافة إلى الكثير من الأخطاء التي اتهم المدير التنفيذي بها صحافي نيويورك تايمز.وفي هذا الصدد، أجرت نيويورك تايمز تحقيقًا توصل إلى أن المحرر قام بالفعل بتضمين التقرير الخاص بتيسلا بيانات تفتقر إلى الدقة مع خلل انتاب تقييم السيارة، لكن الصحيفة أكدت في الوقت نفسه أن "ما حدث كان بحسن نية، ومع الجهود التي بذلتها الصحيفة الأميركية لترضية تيسلا، صرح  المدير التنفيذي للشركة، ماسك لبلومبيرغ بأن "ما قامت به نيويورك تايمز لا يمثل عزاءً لتيسلا في ما لحق بها من أضرار، إذ خسرت الشركة بسبب البيانات غير الدقيقة عن سيارتها S حوالي 100 مليون دولار في سوق الأسهم". وكان ذلك فيما يتعلق بالاختبار القديم الذي خاضته تيسلا S في كانون الثاني/يناير الماضي، أما فيما يتعلق بالاختبار الجديد الذي أُجري أخيرًا، فتفاصيله فيما يلي: قطعت السيارة تيسلا S 233.7 ميلًا وهي المسافة التي مرت فيها السيارة بإلسيجوندو عبر سان دييجو مقابل 265 ميلًا كان من المقرر أن تقطعها السيارة بشحنة طاقة واحدة. لذلك تم تصحيح معدل استهلاك السيارة لتحقيق الهدف المطلوب في المسافة بين لاس فيجاس ولوس أنجلوس.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيسلا s  الكهربائية تعوض خسارتها في تجربة قيادة جديدة تيسلا s  الكهربائية تعوض خسارتها في تجربة قيادة جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيسلا s  الكهربائية تعوض خسارتها في تجربة قيادة جديدة تيسلا s  الكهربائية تعوض خسارتها في تجربة قيادة جديدة



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates