الإمارات تعين الكتبي والبدور سفيرين جديدين في استراليا والأردن
آخر تحديث 17:51:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أديا اليمين القانونية أمام نائب رئيس الدولة محمد بن راشد

الإمارات تعين الكتبي والبدور سفيرين جديدين في استراليا والأردن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تعين الكتبي والبدور سفيرين جديدين في استراليا والأردن

السفيرين يؤديان اليمين القانونية أمام نائب رئيس الدولة محمد بن راشد
أبوظبي - جواد الريسي

أدى سفير الدولة المعين لدى أستراليا الدكتور عبيد الحيري سالم الكتبي، وسفير الدولة المعين لدى المملكة الأردنية الهاشمية بلال ربيع بلال البدور، اليمين القانونية أمام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وتمنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للسفيرين النجاح في مهمتيهما، ووجههما بأن يرعيا مصالح الدولة والشعب في الخارج، وأن يكونا خير مثال في التمسك بالأخلاق والقيم الوطنية الأصيلة، وأن يعملا جاهدين لتعزيز علاقات التعاون والصداقة والأخوة بين دولة الإمارات وكل من استراليا والأردن بما يعود على الشعب الإماراتي وشعبيهما بالخير والمنفعة المشتركة.

وأكد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على سياسة دولة الإمارات المتوازنة وإقامة جسور للتواصل الإنساني والثقافي والاقتصادي بين شعبها وشعوب دول العالم وصولًا إلى ترسيخ ثقافة ومبادئ التعايش والسلام والمساواة بين الناس جميعا على مختلف مشاربهم وانتماءاتهم الجغرافية والعرقية والدينية.

وحضر مراسم أداء اليمين في المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في دبي قبل ظهر الأحد، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، وعدد من المسؤولين في وزارة "الخارجية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تعين الكتبي والبدور سفيرين جديدين في استراليا والأردن الإمارات تعين الكتبي والبدور سفيرين جديدين في استراليا والأردن



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates