انطلاق منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية لإسعاد المجتمع
آخر تحديث 21:21:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

انطلاق "منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية" لإسعاد المجتمع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق "منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية" لإسعاد المجتمع

الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي
دبي – صوت الإمارات

تنطلق اليوم الاثنين فعاليات "منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية 2015" الذي ينظمه برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي للسنة الثامنة على التوالي، ويمتد يومين تحت عنوان "حكومة متميزة لإسعاد الناس"، وذلك تجسيدًا لرؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتحقيق السعادة لفئات المجتمع كافة.

ويستعرض المنتدى عددًا من الموضوعات ذات العلاقة بالإبداع والتميز ودور الحكومات في إسعاد الناس، من خلال 20 جلسة متخصصة ومتنوعة في الشكل والمضمون، ومن خلال محاضرات علمية وجلسات حوارية، بمشاركة 39 قياديًا محاضرًا وخبيرًا متخصصًا في هذا المجال.

وسيلقي المنتدى الضوء على عدد من التجارب والممارسات المحلية والعالمية في مجال العمل الحكومي، خاصة قدرة ودور الحكومات في إسعاد الناس، بما يضمن تحقيق رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث أكد أن إسعاد الناس مهمة لا تحتمل التأجيل.

وأكد الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ورئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز عبد الله الشيباني: "ينعقد اليوم منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية للسنة الثامنة على التوالي، ليؤكد حرصنا المستمر على ضرورة تبادل الخبرات والأفكار المتعلقة بأفضل الممارسات الحكومية في إمارة دبي، ومناقشتها فيما بين الجهات الحكومية في الإمارة، وذلك ترسيخاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الرامية إلى تطوير العمل الحكومي، وتقديم أفضل مستويات الخدمة للمتعاملين مع حكومة دبي".

وأضاف عبد الله الشيباني، أن حرص الجهات الحكومية في إمارة دبي على المشاركة في أعمال المنتدى يسهم في تعزيز وترسيخ دعائم العمل الحكومي المشترك، بما يخدم تطلعات قيادتنا الرشيدة إلى الارتقاء بكل مجالات وقطاعات الإمارة.

وأوضح المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز الدكتور أحمد النصيرات: "يجسد المنتدى لهذا العام نهج دبي المتميز الذي تستلهمه من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، هذه الرؤية التي تركز على احترام الإنسان، وخدمة الإنسان، وإسعاد الإنسان".

وأضاف الدكتور أحمد النصيرات،: "أننا في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز نستمد من رؤية العزم والعزيمة على بناء المعارف والمهارات والقدرات البشرية ونقل المعرفة، ليتمكن موظفو الحكومة من خدمة الناس على الوجه الأمثل".

وتابع النصيرات: "يشارك في المنتدى لهذا العام كوكبة من المتحدثين القياديين والخبراء والمختصين الذين تم اختيارهم بعناية من داخل الدولة وخارجها، حيث سيقدمون عدداً من المحاضرات والجلسات الحوارية في مجالات التميز والإبداع وإسعاد الناس التي سوف تسهم في نقل خلاصة الخبرات والتجارب والآراء إلى موظفي الحكومة، وسوف تساعد فرق العمل على التميز في شتى نواحي العمل الحكومي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية لإسعاد المجتمع انطلاق منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية لإسعاد المجتمع



GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates