عبد الله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تخفيف معاناة الشعب اليمني
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال استقباله للمبعوث الدولي في ديوان الخارجية في أبو ظبي

عبد الله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تخفيف معاناة الشعب اليمني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد الله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تخفيف معاناة الشعب اليمني

عبدالله بن زايد يستقبل الدولي إلى اليمن
أبو ظبي- جواد الريسي

أكد وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أن الإمارات لن تدخر جهدًا في سبيل تقديم كل ما من شأنه أن يخفف من تداعيات الأحداث الجارية في اليمن على حياة الشعب اليمني الشقيق وذلك عن طريق التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

جاء ذلك خلال استقباله في ديوان عام الوزارة المبعوث الدولي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

وفي بداية اللقاء قدم المبعوث الدولي إلى اليمن التعازي إلى الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان في شهداء الإمارات البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في عملية " إعادة الأمل " في اليمن .

واطلع الشيخ عبد الله بن زايد على تطورات الوضع على الساحة اليمنية وجهود الأمم المتحدة في اليمن التي تحظى بدعم كامل من قبل القيادة الشرعية اليمنية إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الراهنة على المستويين الإقليمي والدولي.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات تعزيز الشراكة الإنسانية والعمل على تنسيق البرامج والأنشطة الإغاثية والتنموية في اليمن بما يخدم الأهداف ويحقق التطلعات المشتركة في المجال الإنساني.

وأكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أن توجيهات قيادة دولة الإمارات تجسد حرصها الشديد على تخفيف معاناة الأشقاء في اليمن وتحسين ظروفهم الإنسانية والوقوف إلى جانبهم في ظروفهم الراهنة.

من جانبه قال المبعوث الدولي إلى اليمن إن "لدولة الإمارات سمعة طيبة في مجال تقديم المساعدات الإنسانية لليمن مشيرًا إلى أن هذه المواقف الداعمة والمساندة للشعب اليمني ليست غريبة أو جديدة على القيادة الإماراتية بل هي استمرار لمسيرة عطاء الخير التي بدأها الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي كان سباقًا ومبادرًا في مساعدة اليمن والذي يكن شعبه للقيادة الإماراتية الكثير من الامتنان والتقدير لدورها وحرصها المستمر على تقديم المساعدة في الظروف الصعبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تخفيف معاناة الشعب اليمني عبد الله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تخفيف معاناة الشعب اليمني



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates