عاطلو السويس يعلنون العصيان ويحاولون اقتحام مبنى المحافظة
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استولوا على 3 عمارات واشتبكوا مع قوات الجيش أثناء إخلائها

عاطلو السويس يعلنون العصيان ويحاولون اقتحام مبنى المحافظة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عاطلو السويس يعلنون العصيان ويحاولون اقتحام مبنى المحافظة

مبنى محافظة السويس
السويس ـ سيد عبد اللاه

اقتحم العشرات من العاطلين وحاجزي الوحدات السكنية ثلاث عمارات في مشروع النهضة على طريق "القاهرة – السويس"  وقاموا بكسر أبواب الوحدات السكنية، وذلك بعد تصريحات مسؤولي المحافظة بعدم وجود وحدات سكنية في المحافظة، وتظاهر المحتجون أمام ديوان عام محافظة السويس بعدما حرروا محضرًا في قسم شرطة السويس بأحقيتهم في هذه المساكن، بعد انطلاق شائعات بشأن حجز هذه الوحدات لبعض أعضاء جماعة الإخوان المسلمين. وواصل المحتجون من شباب العاطلين وأصحاب الحالات الخاصة في السويس، احتجاجهم أمام ديوان عام المحافظة، بعد عشرات المحاولات لاقتحام الديوان العام للمحافظة وإزالة الحواجز الأمنية، والاشتباك مع قوات الجيش المكلفة بتأمين مبنى المحافظة، ماأدى إلى إصابة سيدة بالإغماء، وشكلت قوات الجيش كردونًا أمنيًّا لتأمين وحماية المحافظة،
إلى ذلك، أغلق عشرات الشباب العاطلين في السويس الباب الرئيسي لميناء بور توفيق، ومنعوا الموظفين والسيارات من الدخول أو الخروج ما أصاب الميناء بحالة من الشلل.
وطالب المحتجون بتوفير فرص عمل لهم وتحقيق مطالبهم المشروعة في العمل وتنفيذ القانون والمادة 64 من الدستور التي تكفل الدولة بتوفير وتشغيل الشباب ورعايتهم، وتحاول قوات الجيش إعادة العمل إلى الميناء وإنهاء الاحتجاجات هناك.
فيما وقعت اشتباكات بين قوات الجيش المكلفة بتأمين محافظة السويس والعشرات من المواطنين المعتدين أثناء عملية إخلاء الوحدات السكنية.
وطالب محافظ السويس، اللواء سمير عجلان، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المعتدين على 85 وحدة سكنية في 3 عمارات سكنية في مدينة الحرية الجديدة.
وطالب عجلان بتحرير محضر عاجل ضد المتعدين، مؤكدًا أن الواقعة بدأت بتوجه عشرات المواطنين المعتدين وقاموا بالاعتداء على خفراء العمارات 9 و10 و11 وأصابوه واقتحموا الشقق عنوة بعد تحطيم وكسر أبوابها، فيما أكد  المحتجون أن تواجدهم في الوحدات السكنية يأتي في إطار المطالبة بحقوقهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاطلو السويس يعلنون العصيان ويحاولون اقتحام مبنى المحافظة عاطلو السويس يعلنون العصيان ويحاولون اقتحام مبنى المحافظة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates