شباب الإنقاذ يُعدون كتاب التاريخ الأسود لرصد أخطاء مرسي في الحكم
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

وصفته "الإخوان" بـ"الإفلاس السياسي" ودعت المعارضة للجوء للصناديق

شباب "الإنقاذ" يُعدون كتاب "التاريخ الأسود" لرصد أخطاء مرسي في الحكم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شباب "الإنقاذ" يُعدون كتاب "التاريخ الأسود" لرصد أخطاء مرسي في الحكم

صورة أرشيفية لأعضاء جبهة الإنقاذ الوطني
القاهرة ـ أكرم علي

أعلن شباب جبهة "الإنقاذ الوطني" في مصر اعتزامهم إعداد كتاب بعنوان "التاريخ الأسود" يرصد الأخطاء و"الجرائم جميعها" التي تم ارتكابها منذ تولي الرئيس محمد مرسي الحكم في مصر وحتى 30 حزيران/يونيو 2013، رداً على كتاب "إنجازات مرسي".وقال المتحدث باسم جبهة الإنقاذ الوطني محمود العلايلي، لـ"مصر اليوم" إن فكرة هذه الكتاب جاءت للرد على كتاب "إنجازات مرسي" أو "مرسي يبني مصر من جديد" والذي لا يوجد فيه إنجاز واحد للرئيس منذ توليه الحكم.وأضاف أن الكتاب سيصدر قبل أيام من 30 حزيران/يونيو المقبل، والتي تحتشد فيه القوى الثورية للتظاهر السلمي ضد الرئيس محمد مرسي للمطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.وأشار العلايلي إلى أن فكرة هذا الكتاب الجديد الذي يرصد أخطاء "مرسي" جاء بعد اجتماع بين شباب جبهة الإنقاذ والتحالف الشعبي، وإتحاد شباب الثورة، للاتفاق على محتوى الكتاب الذي عرض كل شيء بالتوثيق.وأكد المتحدث باسم الجبهة أن الكتاب سيتم طباعته على نفقتهم الخاصة بجمع الأموال من شباب الجبهة والتحالف الشعبي دون تلقي أي تمويل من أحد.في المقابل وصفت جماعة الإخوان المسلمين الإقدام على طباعة هذا الكتاب بـ"الإفلاس السياسي" لجبهة الإنقاذ الوطني والمعارضة.
وقال القيادي الإخواني محمد حسنين لـ "العرب اليوم" إن طباعة كتاب "التاريخ الأسود" يعد فشلاً سياسياً من قبل المعارضة وجبهة الإنقاذ الوطني التي لا تجد وسيلة للعراك السياسي سوى المظاهرات والشعارات.
وأضاف أن ما تفعله جبهة الإنقاذ الوطني وحركة "تمرد" وغيرها كلها أساليب فاشلة، لا تجدي ولا تنفع بشيء، بحسب القانون والدستور.
وأشار حسنين إلى أن "الرئيس محمد مرسي لم يكمل سوى عام واحد في الحكم، فليس هناك ما يسمى بتاريخ أسود أو أبيض".
 ودعا القيادي الإخواني جبهة الإنقاذ والمعارضة إلى اللجوء للصناديق للإطاحة بالإخوان والسيطرة على الحكم والشارع إذا كان لهم شعبية بين الجماهير.
 وكان أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين نشر كتاباً بعنوان "مصر تُبنى من جديد" يرصد إنجازات الرئيس محمد مرسي وصدر منذ شهرين تقريباً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الإنقاذ يُعدون كتاب التاريخ الأسود لرصد أخطاء مرسي في الحكم شباب الإنقاذ يُعدون كتاب التاريخ الأسود لرصد أخطاء مرسي في الحكم



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates