97 نسبة البلاغات المعلومة عن الجرائم في دبي خلال الربع الأول من 2015
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

خميس المزينة يترأس اجتماع تقييم نتائج "التحريات والمباحث الجنائية"

97% نسبة البلاغات المعلومة عن الجرائم في دبي خلال الربع الأول من 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 97% نسبة البلاغات المعلومة عن الجرائم في دبي خلال الربع الأول من 2015

القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة
أبوظبي - فهد الحوسني

ترأس القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة، اجتماع تقييم نتائج الأداء للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية للربع الأول من العام 2015، وذلك بحضور مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري وعدد من مدراء الإدارات العامة ونوابهم ومدراء مراكز الشرطة ومديري الإدارات الفرعية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.

اطلع اللواء خميس مطر المزينة على النتائج التي حققتها الإدارة العامة للتحريات في تنفيذ الخطط التطويرية لتحقيق الأهداف المنشودة لكل 100 ألف من السكان في خفض معدلات الجريمة المقلقة في دبي خلال الربع الأول من العام الجاري بالإضافة إلى البرامج التنفيذية لعمل الدوريات في جميع مناطق الاختصاص والسعي إلى تطوير العمل الميداني التخصصي لرجل المباحث الجنائية إضافة إلى تحديث برامج وخطط وقائية تدعم فرق العمل في الإدارة وترتقي بعمل المراكز وتطور الموارد البشرية العاملة فيها وتفعل عمل الدوريات في جميع مناطق إمارة دبي.

وبلغت نسبة البلاغات المعلومة من إجمالي البلاغات 97.4% خلال الربع الأول من العام الجاري، كما حققت ما نسبته 15.1% من البلاغات المقلقة لكل 100 ألف من السكان بينما كان المستهدف 15.7% خلال الربع الأول من العام الجاري.

وناقش المزينة مع الحضور خطط تقييم أداء الإدارة العامة للتحريات ومراكز الشرطة في دبي وآليات عملها وخطط تقليل الجرائم في مناطق الاختصاص وتشكيل فرق عمل فعالة وتفعيل فرق العمل للحد من الجرائم والملاحقة الجنائية.

واستمع لشرح عن معدلات نمو الجريمة مقارنة بمعدلات النمو الأخرى ومؤشرات الجرائم حيث بلغت الجريمة المقلقة نسبة 3.40% من إجمالي البلاغات الجنائية في الربع الأول من العام الجاري من خلال عرض إحصائي يصنف الجرائم ومعدل كل جريمة والقضايا المعلومة التي حققت نسبا مرتفعة في كشف غموضها خلال تلك الفترة، كما تم عرض عدد المقبوض عليهم خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 13.6% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي إضافة إلى بعض الإنجازات والقضايا التي استطاع رجال التحريات فك رموزها..

وناقش خطة العمل خلال الربع الثاني من العام الجاري والخطط الإستراتيجية في تحقيق هدفها الأول الوقاية والحد من الجريمة والهدف الاستراتيجي الثاني كشف الجريمة والقبض على مرتكبيها والعمل على خفض معدلات الجريمة المقلقة، مشيدا بالرجال الساهرين على الأمن والاستقرار ضمن عملهم الميداني الذي يعد الأساس في العمل الشرطي المحترف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

97 نسبة البلاغات المعلومة عن الجرائم في دبي خلال الربع الأول من 2015 97 نسبة البلاغات المعلومة عن الجرائم في دبي خلال الربع الأول من 2015



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates