الرقابة النووية تطلب آراء الجمهور بشأن مسودة لائحة تتعلق بالأمان
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهيئة ستنظر في جميع التعليقات قبل صياغة النسخة النهائية

"الرقابة النووية" تطلب آراء الجمهور بشأن مسودة لائحة تتعلق بالأمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الرقابة النووية" تطلب آراء الجمهور بشأن مسودة لائحة تتعلق بالأمان

الهيئة الاتحادية للرقابة النووية في دولة الإمارات
أبوظبي- جواد الريسي

أصدرت الهيئة الاتحادية للرقابة النووية في دولة الإمارات الأحد مسودة إرشادات حول لائحة تتعلق بالأمان النووي وطلبت من الجمهور إبداء الآراء والملاحظات حولها.

ويمكن الحصول على المسودة المعدلة لإرشادات اللائحة من الموقع الإلكتروني للهيئة ويمكن لأفراد الجمهور إرسال آرائهم وملاحظاتهم عبر عنوان البريد الإلكتروني للهيئة خلال الـ 30 يومًا المقبلة ابتداء من الأحد 17 أيار/ مايو الجاري، وحتى  16 حزيران / يونيو المقبل.

وصاغت الهيئة نسخة معدلة من إرشادات اللائحة رقم "001" حول محتوى طلبي التقديم للحصول على رخصتي تشييد وتشغيل مرفق نووي والتي توفر إرشادات إلى الجهات الحاصلة على رخص تشييد أو تشغيل مرافق نووية في دول الإمارات.

وتعكس هذه الإرشادات المحدثة التغييرات التي أجريت على إطار العمل الرقابي لدولة الإمارات منذ إصدار إرشادات اللائحة لأول مرة في عام 2010.

وتهدف إرشادات اللائحة إلى مساعدة مقدمي طلبات الترخيص خلال مرحلة إعدادها وفقا لما هو مطلوب بموجب المرسوم بقانون اتحادي رقم 6 لعام 2009 في شأن الاستعمالات السلمية للطاقة النووية "القانون النووي" ولائحتي الهيئة "لائحة التقدم بطلب الحصول على رخصة تشييد مرفق نووي" و" لائحة تقديم طلب للحصول على ترخيص لتشغيل مرفق نووي".

ويمكن أن يساعد قاموس مصطلحات الهيئة الاتحادية للرقابة النووية للأمان والأمن والضمانات باللغة الإنجليزية، المهتمين من القراء على فهم المصطلحات المحددة المستخدمة في هذه اللائحة، وستنظر الهيئة في جميع التعليقات قبل صياغة النسخة النهائية من إرشادات اللائحة.

وأرسلت الهيئة مسودة إرشادات اللائحة مسبقًا إلى الجهات الحكومية المحلية والاتحادية لإبداء الآراء والملاحظات حولها خلال فترة 30 يومًا، كما هو الحال في اللوائح السابقة وإرشاداتها.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرقابة النووية تطلب آراء الجمهور بشأن مسودة لائحة تتعلق بالأمان الرقابة النووية تطلب آراء الجمهور بشأن مسودة لائحة تتعلق بالأمان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates