الشيخ حمدان بن زايد يؤكد أن حرص القيادة على إنشاء المجالس لفائدة المجتمع
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زار مجلس مدينة زايد وتبادل مع المواطنين التهاني بالشهر الفضيل

الشيخ حمدان بن زايد يؤكد أن حرص القيادة على إنشاء المجالس لفائدة المجتمع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن زايد يؤكد أن حرص القيادة على إنشاء المجالس لفائدة المجتمع

مجلس مدينة زايد في المنطقة الغربية
مدينة زايد - صوت الإمارات

زار ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، مجلس مدينة زايد في المنطقة الغربية، والتقى خلالها رواد المجلس من أهالي المنطقة.

وتبادله مع الأهالي التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بدوام الصحة والعافية والسعادة، وعلى وطننا الغالي بمزيد من التقدم والرقي، وعلى شعب الإمارات بالرخاء والنماء، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وأكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حرص القيادة الرشيدة على إنشاء مجالس المناطق والأحياء السكنية، كي تكون مجالس خير تعود بالنفع والفائدة على المجتمع، مشيرا إلى أن هذه المجالس هي بمنزلة المدارس التي تعزز التواصل بين أهالي المنطقة في ملتقى يومي يجمعهم مع جيرانهم وأهلهم وعشيرتهم، وداعيا رواد المجالس إلى الاهتمام بعاداتنا وتقاليدنا وتربية النشء التربية الحسنة، وغرس روح الوطنية، وحب الوطن الغالي والقيادة الرشيدة عند أبنائهم.

وتم خلال الزيارة بحث القضايا وتبادل الأحاديث الودية التي جسدت ما يربط شعب الإمارات وقيادته الحكيمة من علاقات محبة وتقدير.

وأكد خلال اللقاء أن قيم التواصل والتزاور هي عادات متوارثة من الآباء والأجداد، وهي موروث اجتماعي أصيل تميز به مجتمع الإمارات، بما يتحلى به من تآلف وترابط وتعاضد بين جميع أفراد المجتمع.

كما تناول الحديث فضائل هذا الشهر الكريم، بما يحمله من رحمة ومغفرة، وما يدعو إليه من محاسن الأخلاق، وحثه على تعزيز التواصل بين الأسر والأهل والأصدقاء والتكاتف والتضامن في ما بينهم.

من جانبهم، عبّر أهالي المنطقة الغربية عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة من قبل الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان التي عكست السمات الأصيلة التي يتحلى بها مجتمع الإمارات في تمسكه بعاداته وتقاليده، والتي تحرص قيادتنا الحكيمة على التمسك بها وإحيائها وترسيخها في نفوس الأبناء والأجيال القادمة، مشيدا بما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة من نهضة تنموية وإنجازات حضارية، في ظل القيادة الحكيمة لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن زايد يؤكد أن حرص القيادة على إنشاء المجالس لفائدة المجتمع الشيخ حمدان بن زايد يؤكد أن حرص القيادة على إنشاء المجالس لفائدة المجتمع



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates