الطيران المروحي يلقي برميلاً متفجرًا على مناطق عدة شمال شرق حلب
آخر تحديث 00:00:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكتائب المقاتلة تستهدف القوات الحكومية في ضاحية الأسد

الطيران المروحي يلقي برميلاً متفجرًا على مناطق عدة شمال شرق حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران المروحي يلقي برميلاً متفجرًا على مناطق عدة شمال شرق حلب

الطيران الحربي في مدينة دير الزور
دمشق - نور خوام

قتل 16 مواطنًا على الأقل، السبت، إثر قصف الطيران الحربي مناطق في مدينة دير الزور وريفها الشرقي؛ إذ قتل 6 مواطنين إثر قصف الطيران الحربي على قرية حطلة في ريف دير الزور الشرقي، فيما قتلت سيدة واثنتين من أطفالها الإناث و3 رجال آخرين وطفلة، إثر استهداف الطيران الحربي مناطق في حي المطار القديم في مدينة دير الزور، وعدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة، ووجود معلومات عن المزيد من القتلى في القصف على قرية حطلة.

وفي محافظة ريف دمشق قصفت القوات الحكومية أماكن في الجهة الشمالية الغربية لمدينة داريا، وأماكن أخرى في مدينة الزبداني، التي تتعرض إلى قصف مستمر بالبراميل المتفجرة من قِبل طائرات القوات الحكومية المروحية، دون معلومات عن إصابات.

بينما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في أطراف بلدة زبدين، ومناطق أخرى في الأراضي الزراعية المحيطة بمدينة دوما في الغوطة الشرقية، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

كذلك فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها على مناطق في مدينة حرستا، دون معلومات عن إصابات، بينما قصفت مناطق في جرود القلمون بالتزامن مع فتحها نيران رشاشاتها الثقيلة على المناطق ذاتها.

كما نفذ الطيران الحربي غارات على مناطق في قريتي بياعية كبيرة وأم جرين في ريف أبو الظهور، ومناطق أخرى في محيط مطار أبوالظهور العسكري، والذي يحاصره مقاتلو جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والفصائل المقاتلة منذ أكثر من عامين.

بينما تعرضت مناطق في قرية كفرشلايا في جبل الزاوية لقصف من قِبل القوات الحكومية، ولم ترد معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية.

وفي محافظة دمشق قتل عنصران اثنان من المسلحين الموالين للقوات الحكومية؛ إثر اشتباكات مع أكناف بيت المقدس ومقاتلين داعمين لها من فصائل مقاتلة في مخيم اليرموك.

واستهدفت الكتائب المقاتلة بعدة قذائف تمركزات القوات الحكومية في ضاحية الأسد في محافظة حلب، وأنباء عن إصابات.

وسقطت قذيفة على منطقة الدويلعة عند أطراف العاصمة، مما أدى إلى إصابة مواطن على الأقل بجراح، إضافة إلى أضرار مادية في ممتلكات المواطنين.

وقتل عنصر من المسلحين الموالين للقوات الحكومية متأثرًا بإصابته إثر اشتباكات مع تنظيم "داعش" في ريف بلدة تل براك، بينما دارت اشتباكات بين وحدات حماية الشعب الكردي مدعمة بقوات حرس الخابور والمجلس العسكري السرياني من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر على طريق تل تمر- الحسكة، وسط معلومات مؤكدة عن تقدم الوحدات الكردية في المنطقة مجددًا.

وقتل 12 عنصرًا على الأقل من وحدات حماية الشعب الكردي خلال الاشتباكات العنيفة الدائرة في ريف بلدة تل تمر في محافظة الحسكة، بين الوحدات الكردية مدعمة بقوات حرس الخابور والمجلس العسكري السرياني من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة اخرى، والذي لقي حتفه ما لا يقل عن 35 من عناصره جراء الاشتباكات وقصف طائرات التحالف العربي- الدولي على منطقة الاشتباك ومناطق سيطرة التنظيم وتمركزاته فيها، وسط تمكن الأخير من التقدم واستعادة السيطرة على مناطق تمكن التنظيم من السيطرة عليها خلال هذا الهجوم.

ودارت الاشتباكات بين الطرفين في 5 قرى واقعة على الطريق الواصلة بين مدينة الحسكة وبلدة تل تمر.

هذا وتجددت الاشتباكات في محور قمة النبي يونس في ريف اللاذقية الشمالي بين مقاتلي الفصائل المقاتلة من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى، وسط قصف متبادل بين الطرفين وأنباء عن خسائر بشرية في صفوفهما.

وألقى الطيران المروحي برميلاً متفجرًا على منطقة في حي مساكن هنانو شرق حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، بينما ارتفع إلى 15 شخصًا على الأقل عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف من قِبل كتائب مقاتلة بقذائف على مناطق سيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب، من ضمنهم 9 أطفال و6 منهم من عائلة واحدة و3 آخرين من عائلة أخرى، وعدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود  عشرات الجرحى في حالات خطرة.

بينما ألقى الطيران المروحي برميلاً متفجرًا على منطقة بين حيي الحيدرية والهلك شمال شرق حلب، دون معلومات عن إصابات، كما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني وعناصر من حزب الله اللبناني ومقاتلين شيعة من جنسيات إيرانية وأفغانية من طرف، والكتائب المقاتلة وجيش المهاجرين والأنصار التابع لجبهة أنصار الدين من طرف آخر في منطقة المياسات في مدخل حلب الشمالي الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

في حين قتل رجلان اثنان وأصيب آخرون بجراح؛ جراء قصف جوي تعرضت له مناطق في بلدة حريتان في ريف حلب الشمالي.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسحلين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط منطقتي شاعر وجزل في الريف الشرقي لحمص، دون معلومات عن خسائر بشرية.

هذا ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل المقاتلة من طرف آخر بالقرب من مفرق قيطة في ريف درعا، بينما استهدف فرقة مقاتلة حاجزًا للقوات الحكومية في ريف درعا، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية.

قصف تنظيم "داعش" بقذائف الهاون مناطق تمركزات لوحدات حماية الشعب الكردي جنوب بلدة تل حميس في ريف الحسكة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.

وتجددت الاشتباكات بالقرب من منطقة السرمانية في سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، بين مقاتلي الفصائل المقاتلة من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، وسط تدمير آلية للقوات الحكومية خلال استهدافها من قِبل مقاتلي الفصائل، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها.

ونفذ الطيران الحربي المزيد من الغارات التي استهدفت أماكن في منطقة جبل الأربعين، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

كما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، ومقاتلي الفصائل من جهة أخرى في محيط منطقة جبل الأربعين، وسط قصف متبادل بين الطرفين.

بينما قصف الطيران الحربي أماكن في منطقة مرعيان في جبل الزاوية، دون أنباء عن إصابات، كما قصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة في بلدة سراقب، دون معلومات عن إصابات.

وقتل رجل من بلدة اللطامنة جراء قصف الطيران المروحي على مناطق بين بلدتي اللطامنة في ريف حماة الشمالي والهبيط في الريف الجنوبي لإدلب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران المروحي يلقي برميلاً متفجرًا على مناطق عدة شمال شرق حلب الطيران المروحي يلقي برميلاً متفجرًا على مناطق عدة شمال شرق حلب



GMT 06:06 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

56 قتيلا ومئات الجرحى في زلزال هز جزيرة جاوا الإندونيسية

دنيا بطمة بإطلالات جذابة وأكثر جرأة

القاهرة - صوت الإمارات
دنيا بطمة أطلت مؤخرا بلوك مختلف وأكثر جرأة، وذلك بعد أن صدمت الفنانة المغربية جمهورها في الفترة الماضية بقرار انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، وجاءت اختيارات دنيا بطمة لأزيائها في ظل هذه الظروف العائلية توحي بالثقة والقوة وكذلك التحدي، كما أن إطلالتها الأخيرة جاءت شبيهة إلى حد كبير بالستايل الذي سبق أن اعتمدته هيفاء وهبي على المسرح، فهل تعمدت نجمة Arab Idol تقليد الديفا في آخر ظهور لها؟ إطلالة دنيا بطمة حديث الجمهور بسبب تشابهها بستايل هيفاء وهبي دنيا بطمة أبهرت جمهورها في أحدث ظهور لها على "انستجرام" بسبب الفيديو الذي استعرضت من خلاله إطلالتها في الحفل الأخير الذي قامت باحيائه، وجاء اللوك بعيدا عن الستايل المغربي المحتشم الذي تعودت على اعتماده خلال حفلاتها السابقة والذي تنوع بين الق...المزيد

GMT 04:01 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر
 صوت الإمارات - سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023
 صوت الإمارات - "ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 06:24 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي
 صوت الإمارات - تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي

GMT 01:43 2022 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

نجمات عربيات حافظن على جمالهن الطبيعي
 صوت الإمارات - نجمات عربيات حافظن على جمالهن الطبيعي

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:37 2015 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد المرمرية للحماية من أمراض القلب وتحمي الشرايين

GMT 23:30 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

يومان يفصلان الولايات المتحدة عن إشهار إفلاسها

GMT 20:38 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

قصة فيلم "أسماء" تجعله الأول في عروض برنامج "فيلمستيل"

GMT 16:07 2013 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أيمن العتوم حرية الروح تأتي من السجون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates