محمد بن زايد يؤكد وقوف دولة الإمارات إلى جانب المملكة العربية السعودية
آخر تحديث 13:28:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال تقديمه التهاني لولي العهد وولي ولي العهد السعوديين

محمد بن زايد يؤكد وقوف دولة الإمارات إلى جانب المملكة العربية السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد وقوف دولة الإمارات إلى جانب المملكة العربية السعودية

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - سعيد الظاهري

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة الثابت إلى جانب المملكة العربية السعودية، ودعمها لمبادراتها الخيرة في حفظ وصون استقرار وأمن المنطقة ونصرة القضايا العربية المشروعة والعادلة.

جاء ذلك خلال زيارته إلى الرياض بصحبة ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لتقديم لتهاني والتبريكات لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير "الداخلية" في المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة اختياره وليا للعهد.

وقدما التهاني لولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير "الدفاع" في المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة اختياره وليا لولي العهد.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن خالص التهاني وأصدق التمنيات للأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز لنيلهما الثقة الكريمة من خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، داعيا الله عز وجل أن يوفقهما في المهام السامية التي أوكلت إليهما يشدان بها أزر خادم الحرمين الشريفين في مواصلة المسيرة الميمونة للمملكة العربية السعودية في تعزيز وتحقيق المزيد من التقدم والنماء وترسيخ التضامن الخليجي والعربي.

وعبّر عن اعتزازه العميق بما يربط البلدين الشقيقين من وشائج الأخوة والتضامن الراسخ والتعاون الاستراتيجي الذي يزداد ثباتا وقوة لما فيه خير البلدين والمنطقة وتمنياته للمملكة العربية السعودية وشعبها العزة والخير لتواصل طريقها نحو البناء والتنمية وتعزز دورها الريادي والهام عربيا ودوليا.

وهنأ الوفد المرافق للشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال زيارته للمملكة العربية السعودية، الذي ضم رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير "الداخلية" الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ونائب مستشار الأمن الوطني الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، ووزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والشيخ ذياب بن زايد آل نهيان ووزير "الخارجية" الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان ورئيس مجلس إدارة هيئة طيران الرئاسة الشيخ راشد بن حمدان آل نهيان.

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق قد وصل في وقت سابق يوم الخميس إلى الرياض في زيارة قصيرة المملكة العربية السعودية وكان في استقبالهم لدى وصولهم مطار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وعدد من كبار المسؤولين السعوديين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يؤكد وقوف دولة الإمارات إلى جانب المملكة العربية السعودية محمد بن زايد يؤكد وقوف دولة الإمارات إلى جانب المملكة العربية السعودية



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates