مورينيو يقود تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي بتوقيع النجم البلجيكي ايدين هازارد
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

حسم الفريق اللقب بعد غياب خمسة أعوام وقبل ثلاث جولات من نهاية الموسم

مورينيو يقود "تشيلسي" للفوز بالدوري الإنجليزي بتوقيع النجم البلجيكي ايدين هازارد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مورينيو يقود "تشيلسي" للفوز بالدوري الإنجليزي بتوقيع النجم البلجيكي ايدين هازارد

نجم كرة القدم في فريق "تشيلسي" الإنجليزي اللاعب البلجيكي ايدين هازارد
لندن - سليم كرم

احتفل نجم كرة القدم في فريق "تشيلسي" الإنجليزي اللاعب البلجيكي ايدين هازارد بتسجيله هدفًا ضد فريق "كريستال بالاس" بعد أن كان هذا الهدف سببًا في تسوية أمور عدة بالنسبة إلى النادي.

وقدّم هازارد أداءً أكثر من رائع على مدار مباريات هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، واحتفل بالهدف الذي أحرزه؛ ليحسم الفريق الإنجليزي من خلاله البطولة قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم وبعد 5 أعوام من الغياب، حيث وضع اللاعب يده فوق جبينه ومسح جبته في تعبير  يشير إلى شعوره الشديد بالراحة والطمأنينة على وضع الفريق.

وصرَّح بأنَّ أكثر ضربات الجزاء التي نفذها ضعفًا خلال تاريخه الكروي بالكامل كانت تلك التي تلقاها حارس مرمى "كريستال بلاس" جوليان سبيروني، حيث كان قد سجل الهدف برأسية ارتجالية في ملعب "ستامفورد بريدج" وهي لحظة فارقة دفعت إلى تتويج الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي.

وظهر "تشيلسي" بمستوى أقل من ذلك الذي لعب به قبل أعياد الميلاد عندما ظهر تميز سيسك فابريغاس، وأحكم  دييغو كوستا سيطرته على الدفاعات المعارضة ما خلق وبلا شك شعورًا أكبر بالمغامرة خلال الشهرين الماضيين.

ودفعت الروح المعنوية الفريق للوصول إلى المراتب التي يرغبون في الوصول إليها بالفعل، وهو التتويج بالدوري، وبمجرد الفوز أذيعت أناشيد النصر عبر مكبرات الصوت، فضلًا عن هتافات غطت على الموقف كانت تتضمن "لم يتمكن مانشستر يونايتد من اللحاق بنا" و"مانشستر سيتي لم يتمكن من اللحاق بنا"، و"الأرسنال لم يتمكن من اللحاق بنا"، وكل جملة من تلك الجمل كانت تقابل بهتافات أعلى من سابقتها.

ولعب "تشيلسي" بأدائه التقليدي الكلاسيكي الذي اعتمد عليه، أخيرًا والذي يتركز على: الكفاءة والتنظيم، والمنهجية، حيث أكد جون تيري تأثيره الملحوظ على الفريق، وكان هازارد هو صاحب الهجمات الخطيرة، وفابريغاس يجري لمسافات  طويلة وبعيدًا عن الكرة.

ولم يقدم "تشيلسي" الكثير حتى تلك الركلة الحرة التي لعبها ديدييه دروغبا تمكن سبيروني من إبعادها بعيدًا، وفي المحاولة الثانية التي سددها نيمانيا ماتيتش كانت قريبة من القائم، كما حافظ تشيلسي على أدائه الحذر خلال المباراة.

و بدا المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو متعبًا أثناء المؤتمر الصحافي، إذ أنَّه لم يمض أسبوع من إجرائه عملية جراحية  في البرتغال، وفي نهاية المباراة ظهر أول رد فعل له بالذهاب للجلوس على المقاعد الخلفية إلى جانب أسرته.

وألقى مورينو كلمة تتضمن عدم الاكتراث لما يقوله الناس وهي نصيحة جيدة بالتزامن مع عودة كأس الدوري مرة أخرى إلى ملعب ستامفورد بريدج.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يقود تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي بتوقيع النجم البلجيكي ايدين هازارد مورينيو يقود تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي بتوقيع النجم البلجيكي ايدين هازارد



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates