مسابقة  يوتيوب  لصناع المحتوى تعود بنسختها الثالثة إلى العالم العربي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يحصل الفائزون على قسيمة بقيمة ألفي دولار أميركي

مسابقة " يوتيوب " لصناع المحتوى تعود بنسختها الثالثة إلى العالم العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسابقة " يوتيوب " لصناع المحتوى تعود بنسختها الثالثة إلى العالم العربي

مسابقة " يوتيوب " لصناع المحتوى
دبي - صوت الإمارات

يقدم "يوتيوب" فرصة لتسليط الضوء على صناع المحتوى الموهوبين في الوطن العربي , والذين يقدمون أعمالا مبتكرة في قنواتهم، وذلك من خلال النسخة الثالثة من مسابقة "يوتيوب نيكست أب" YouTube NextUp، بالإضافة إلى دعمها للمحتوى العربي الهادف.

وتمنح المسابقة فرصة فوز 12 مشتركًا برحلة مدفوعة التكاليف إلى دبي في وقت لاحق من هذا العام للمشاركة في المسابقة التي سٌتعقد في ستوديوهات الشركة لصناع المحتوى في مدينة دبي YouTube Space Dubai ,وتضم الفعالية أسبوعا حافلًا من ورشات عمل ودورات تدريبية بشأن مهارات إنشاء الفيديو والتعرف على التقنيات المختلفة في عالم التصوير.

ويحصل الفائزون إلى جانب حضور فعالية YouTube NextUp Creator Camp في دبي، على قسيمة بقيمة ألفي دولار أميركي مخصصة لشراء معدات لإنتاج عروض الفيديو، وحضور جلسات تدريبية حول كيفية تنمية عدد متابعي القناة من قبل فريق شراكات "يوتيوب" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى كثير من التوجيهات والإرشادات من عدد من رواد إنشاء المحتوى، بمن فيهم المشاركون في فعالية العام الماضي.

وتتمثل شروط المشاركة في هذه المسابقة، في أنه يجب أن يمتلك المتقدمون للمسابقة (بمن فيهم أصحاب الشبكات متعددة القنوات) قناة في "يويتوب" يشترك فيها ما بين 10 آلاف إلى 100 ألف متابع، وتفعيل ميزة تحقيق الدخل، وأن يكون قد تم رفع ما لا يقل عن 3 عروض فيديو خلال 90 يومًا الأخيرة، مع عدم وجود انتهاكات لشروط الاستخدام أو لحقوق النشر, وسيتم إغلاق باب التقديم للمسابقة في 6 أغسطس /آب من العام الجاري، ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حولها بزيارة موقعها الرسمي www.youtube.com / yt / creators / nextup

وانضم إلى فعالية العام الماضي تسعة فائزين من أربع دول مختلفة قضوا خمسة أيام في مدينة لندن، والتقوا بعدد من أهم صناع المحتوى في المنطقة وبخبراء من قسم الإنتاج والمتخصصين في مجال السينما والتلفزيون، قاموا بإرشاد وتوجيه كل صانع محتوى على عدة أمور فنية تشمل الإضاءة وتعديل الصوت وسرد القصة واستخدام آلات التصوير وتقنيات المونتاج والإخراج.

وبعد انتهاء مسابقة العام الماضي، تجاوز نصف عدد الفائزين 100 ألف متابع على قنواتهم ,أما القسم الثاني من الفائزين، فقد شهدت قنواتهم ارتفاعًا كبيرًا في فترات المشاهدة على قنواتهم.

وتم إجراء أول مكالمة هاتفية بين طرفين عبر شبكات تجارية للجيل الخامس للاتصالات في الساحل الذهبي في أستراليا في بيئة متعددة المزودين. ونجحت شركات "إريكسون" و"تيلسترا" و"إنتل" في نقل تقنية الجيل الخامس من المختبرات إلى بيئة شبكة الهاتف الجوال التجارية المستخدمة في العالم.

ويأتي هذا الحدث المهم في أعقاب عملية إرسال البيانات التجريبية التي قامت بها "إريكسون" و"إنتل" بالتعاون مع شركة "تيلسترا" وموفري خدمات الجيل الخامس بمختبر "إريكسون" في مدينة ستوكهولم 6 يوليو / تموز الجاري , وتشمل الإنجازات السابقة لتقنية الجيل الخامس أول "مكالمة بيانات" عبر شبكات الجيل الخامس في العالم عبر نطاق ترددي يبلغ 26 غيغاهرتز في نوفمبر / تشرين الثاني 2017، وأول منطقة "واي فاي" تعمل بأنظمة الجيل الخامس في العالم، وأول سيارة تعمل بتقنية الجيل الخامس في أستراليا في فبراير / شباط 2018، وأول عرض لألعاب الهاتف الجوال عبر تقنية الجيل الخامس في أستراليا في مايو / أيار 2018.

ويتوقع إطلاق "تيلسترا" للشبكة تجاريًا في أوائل عام 2019.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسابقة  يوتيوب  لصناع المحتوى تعود بنسختها الثالثة إلى العالم العربي مسابقة  يوتيوب  لصناع المحتوى تعود بنسختها الثالثة إلى العالم العربي



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates