الإعلامي صالح الراشد يُعلن أن حليمة بولند هي من شجعته على الصلاة
آخر تحديث 21:21:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تباينت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي بين الاندهاش والتشكيك

الإعلامي صالح الراشد يُعلن أن حليمة بولند هي من شجعته على الصلاة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلامي صالح الراشد يُعلن أن حليمة بولند هي من شجعته على الصلاة

الإعلامي الكويتي صالح الراشد
الكويت - صوت الامارات

فاجأ الإعلامي الكويتي صالح الراشد، المتابعين بهوية من علّمه الصلاة، مؤكدًا أن زميلته حليمة بولند، هي من تشجعه وتذكره بشكل مستمر على ذلك، وظهر صالح في مقطع فيديو عبر حسابه بـ "سناب شات" يقول إنه سيذهب للصلاة، معقبا: "لا أريد الحديث عن هذا الأمر، رغم أن البعض يسألني لماذا لا توضح هذا الجانب"، ثم خاطب متابعيه بقوله: "أتدرون من شجعني على الصلاة؟"، ليضيف بأنها الإعلامية حليمة بولند، مشيرًا إلى أنها دائمة التشجيع له على أن يؤدي الصلاة.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو الراشد، وتباينت تعليقاتهم بين الاندهاش من حديثه والتشكيك في روايته؛ إذ قال أحدهم: "الله يثبتك على طاعة واستمر ومالك شغل بالأشكال المريضة يحسبون هم من ملكو الدنيا"، فيما استنكر آخر حديثه بقوله: "حتى الصلاة يبي لها مشجع ما خلقنا بها الدنيا إلا على شأنها الحمد لله الذي عافانا مما ابتلا به غيرنا"، وتابع ثالث: "اللي شجعت حليمة طيب وأحاديث الرسول والقرآن ما شجعتك"، وأضاف آخر: "يعني أنت تصلى عشان حليمة ومو عشان ربك".
وفي وقت سابق، نفى الراشد ما تردد حول أنه يحرض الفتيات علي خلع الحجاب، وقال إن جمهوره سأله عن مواصفات فتاة أحلامه، وإن كان يريدها محجبة أم لا، فكان رده: "لا أريدها محجبة" ما دفع البعض لترديد هذا الكلام، مؤكدًا في مقابلة تلفزيونية، أنه لم يدع الفتيات لخلع الحجاب، إلا لو كنَّ يردنَّ الارتباط به، مضيفًا أنه "يرفض الزواج التقليدي، ويتمنى أن يعيش قصة حب".
كما رد الإعلامي الكويتي على المشككين برجولته، بمقطع فيديو استعرض به طول شعره، مُعلقًا: "صح أنا طولت شعري وما هي مشكلة ولا قضية ولا تنقص من رجولة الشخص، خلاص تحرروا من الحكم على الناس والتدخل في حياتهم الخاصة وأشكالهم".
وأضاف: "وما راح أقص شعري عشان أحد، لما أقرر أقصه فأنا راح أقصه بكيفي مثل ما كل واحد فيكم يسوي كل شيء على كيفه، ولا لأني شخص مشهور أو معروف لازم أمشي على هواكم"، قائلًا: "لكم حق تقولون حلو أو مو حلو كإبداء رأي بس إنكم تسبون وتقذفون بكلام بشع يعبر عن نفسياتكم فهذه ترجع لكم أنتم ما ترجع لي أنا".
وختم: "لي حق أغير في شكلي مثل ما أبي وماني أول ولا آخر شاب يطول شعره ويحافظ عليه، فاذكروا الله وقولوا ما شاء الله، وعلى فكرة بعد ما أطول شعري زيادة راح أقرع صفر وأتبرع فيه لحبايبي أبطال السرطان".

قد يهمك ايضاً :

تطبيق "سناب شات" يعلن عن ميزة جديدة تضم مجموعة من الألحان والأغاني

"سناب شات" يحصل على ميزة جديدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامي صالح الراشد يُعلن أن حليمة بولند هي من شجعته على الصلاة الإعلامي صالح الراشد يُعلن أن حليمة بولند هي من شجعته على الصلاة



GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates