الإعلامية الكويتية حليمة بولند تروي تفاصيل نجاتها من موت محقق وتؤكد أنها تصلي 100 ركعة حمدا لله
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد حقنها بجرعة مخدر زائدة كادت تودي بحياتها

الإعلامية الكويتية حليمة بولند تروي تفاصيل نجاتها من موت محقق وتؤكد أنها تصلي 100 ركعة حمدا لله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلامية الكويتية حليمة بولند تروي تفاصيل نجاتها من موت محقق وتؤكد أنها تصلي 100 ركعة حمدا لله

الإعلامية الكويتية حليمة بولند
الكويت صوت الإمارات

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن تفاصيل نجاتها من موت محقق بأحد العيادات الخاصة بعمليات التجميل وذلك بعد حقنها بجرعة مخدر زائدة كادت تودي بحياتها لولا مشيئة الله ومحاولات الأطباء على حسب تعبيرها.وقالت حليمة بولند عبر تطبيق "سناب شات": " شفت الموت بعيني قسما بالله.. كنت راح اموت من ابرة البنج بالعيادة..لأن الظاهر جرعة التخدير كانت عالية وزايدة وحسيت ان روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة".وأضافت: "قعدت اتشهد كثير واقرأ قران وركبولي جهاز الأكسجين.. والحمد لله فقت بعد فترة وقمت بالسلامة والحين بصلي 100 ركعة شكر وحمد لله".وأنهت كلامها بتحذير بعض الفنانين، قائلة: "ديروا بالكم من البنج والتخدير بالعيادات.. والله نصيحة من تجربة حبيت أفيدكم عشان تخلون بالكم والله هو الحافظ".
 
وتعتبر الإعلامية الكويتية حليمة بولند، إحدى الشخصيات المشهورة بإثارة الجدل، وتحديدًا في الكويت، بسبب ملابسها وتصرفاتها.ومؤخرًا، شنت قوات الأمن الكويتية حملة كبيرة ضد الفاشينيستات من أجل إجبارهن على الالتزام بقواعد الذوق العام من ناحية اللباس والمحتوى، وهذا ما أكدته الناشطة الكويتية ريم الشمري، التي رأت أن حليمة بولند هي أساس الابتذال في الكويت.وقالت ريم الشمري في مقطع فيديو نشرته: "لكن أين أنتم من الشخص الحقيقي الذي تسبب بهذا العري والابتذال وفتح المجال له. والجميع سار على خطاه؟ هي التي ابتكرت التصوير بالروب والفوطة في عام 2016. أين أنتم عن حليمة بولند والتي هي الملكة التي جعلت الفتيات يحذون حذوها".
وأكدت الناشطة الكويتية، أنها ليست وحدها من يطرح السؤال نفسه، قائلة: "أنا متأكدة أن 99.9% من الشعب الكويتي يسألون نفس سؤالي. لماذا لم يتم استدعاء حليمة بولند؟".
 
وبعد كل هذه التصريحات، فاجأت حليمة بولند جمهورها بارتداء الحجاب في أحدث إطلالاتها عبر "سناب شات"، وعلقت حليمة على الصورة التي نشرتها: "كلكم ناطرين هاللوك"، وتابعت: "أدري كلكم ناطرين هاللوك.. الإعلان جا بوقته".واعتبر بعض المتابعين، أن تعليق حليمة بولند يدل على السخرية من الإجراءات التي تتخذها وزارة الداخلية الكويتية، خصوصًا وأن الإعلامية الكويتية مي العيدان نشرت -أيضًا- مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، سخرت فيه من تصرف زميلتها حليمة بولند.  

قد يهمك أيضا

حليمة بولند تثير غضب اللبنانيين بطريقة تضامنها مع ضحايا الانفجار

تطبيق "سناب شات" يعلن عن ميزة جديدة تضم مجموعة من الألحان والأغاني

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامية الكويتية حليمة بولند تروي تفاصيل نجاتها من موت محقق وتؤكد أنها تصلي 100 ركعة حمدا لله الإعلامية الكويتية حليمة بولند تروي تفاصيل نجاتها من موت محقق وتؤكد أنها تصلي 100 ركعة حمدا لله



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates