الشارقة للصحافة يشكف عن أجندة النسخة الـ 13 من المجلس الرمضاني الذي ينطلق بعد غد
آخر تحديث 11:06:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشارقة للصحافة" يشكف عن أجندة النسخة الـ 13 من المجلس الرمضاني الذي ينطلق بعد غد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة للصحافة" يشكف عن أجندة النسخة الـ 13 من المجلس الرمضاني الذي ينطلق بعد غد

نادي الشارقة للصحافة
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أعلن نادي الشارقة للصحافة، الذي يعمل تحت مظلة المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن أجندة النسخة الثالثة عشرة من المجلس الرمضاني السنوي، الذي يُعقد تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، خلال الفترة من 18 إلى 21 مارس الجاري، في مسرح المجاز بالشارقة، بمشاركة متحدثين بأربع جلسات تطرح موضوعات حيوية في الدين والرياضة والفن وريادة الأعمال.

وتنطلق أولى الجلسات في 18مارس الجاري، تحت عنوان «المهارة الكروية.. التأسيس والتطور»، وتستضيف النجم العالمي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني، ومنتخب كرواتيا، والحائز على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم، ويديرها الإعلامي أحمد سلطان.

تناقش الجلسة الثوابت اللازمة لتطوير المواهب الكروية وتحقيق التنافسية، وكيفية حفاظ اللاعبين على مستوياتهم الفنية لأطول مدد ممكنة، مع بحث سُبل بناء أجيال صاعدة في كرة القدم تواكب شكل كرة القدم الحديثة التي تعتمد على اللياقة والمهارة معا.

كما يعقد المجلس محاضرة دينية في 19 مارس الجاري، تحت عنوان «الدين المعاملة» يقدمها فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، عن حُسن الخلق وتعاليم الدين الإسلامي السمحة وآدابه التي تحث على التعامل الأخلاقي والصدق بين البشر، والاسترشاد بهدي النبي محمد، ومنهجه صلى الله عليه وسلم «إنما بعثت لأتمم مكارمَ الأخلاق»، الذي يؤكد على مكانة الأخلاق الحسنة في الشريعة الإسلامية.

وتستضيف الجلسة الثالثة في 20 مارس الجاري، سعادة محمد جمعة المشرخ، المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، وفادي غندور، مؤسس شركة أرامكس ورئيس شركة ومضة، ونوال النعيمي، رائدة الأعمال الإماراتية ويديرها الإعلامي د. عبد السلام الحمادي.

وتناقش الجلسة البيئة الاستثمارية الجاذبة التي توفرها إمارة الشارقة لأصحاب المشاريع ودعم نمو الأعمال، مع التطرق لعوامل تحقيق النجاح في ريادة الأعمال وخلق الأفكار المبتكرة، وأهم الأسس التي من شأنها تحقيق الاستمرارية والتطور، كما تطرح الجلسة نماذج لمشاريع اقتصادية رائدة.

ويختتم نادي الشارقة للصحافة جلسات مجلسه الرمضاني الـ 13بجلسة «الفن والحياة.. كيف تؤثر السينما في حياة الناس؟» التي يناقش من خلالها الفنان أحمد السقا، والفنان قصي الخولي، تأثير الأعمال الدرامية والسينمائية على حياة الناس، خصوصا مع ظهور مفاهيم مثل العلاج بالسينما، وتتعمق الجلسة في الوصول لإجابات ذات أبعاد مختلفة لهذا التأثير مثل الرسالة الفنية، وإسهاماتها في بناء القيم والمعتقدات الإيجابية بالمجتمع، وتدير الجلسة الإعلامية ريم سيف.

وتصاحب جلسات المجلس الرمضاني في نسخته الثالثة عشرة مجموعة من الأنشطة التفاعلية، كما سيحظى الحضور بفرص للفوز بجوائز قيمة.

ويحرص نادي الشارقة للصحافة بصورة سنوية على استضافة أبرز المتحدثين بجلسات مجلسه الرمضاني الذي يناقش أهم القضايا التي تواكب الاهتمام المجتمعي، وتسهم في تعزيز الوعي عبر الحوار والنقاش الهادف.

قد يهمك ايضاً

"الشارقة للصحافة" يشارك في "مجلسنا غير في ليالي الخير"

 

 

نادي الشارقة للصحافة يناقش دعم الجانب التطويري للصحفيين والإعلاميين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة للصحافة يشكف عن أجندة النسخة الـ 13 من المجلس الرمضاني الذي ينطلق بعد غد الشارقة للصحافة يشكف عن أجندة النسخة الـ 13 من المجلس الرمضاني الذي ينطلق بعد غد



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates