طفل عربي عبقري يجذب انتباه رواد مواقع التواصل ويُثير إعجابهم
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصفه البعض بـ"الطفرة" وحركاته الغريبة كشفت أسراره

طفل عربي "عبقري" يجذب انتباه رواد مواقع التواصل ويُثير إعجابهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طفل عربي "عبقري" يجذب انتباه رواد مواقع التواصل ويُثير إعجابهم

طفل عربي "عبقري" يجيب على أسئلة مدرسته على عمليات حسابية معقدة
القاهرة - صوت الامارات

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، مقطع فيديو مذهلًا لطفل عربي "عبقري" يجيب على أسئلة مدرسته على عمليات حسابية معقدة بشكل فوري بطريقة الحساب الذهني.

وظهر الطفل وهو يتلقى عمليات حسابية معقدة تشمل الضرب والجمع لأرقام كبيرة من مدرّسته، ثم يقوم بحسابها بشكل فوري، باستخدام تقنية الحساب الذهني، وازدادت صعوبة المعادلات الرياضية، إلا أن الطفل استمر بالحساب بالسرعة والدقة ذاتها.

ونشرت صفحة "الشعاع في الرياضيات والقدرات والتحصيلي" عبر حساباتها على مواقع التواصل الفيديو منذ أيام، دون الإشارة إلى معلومات أخرى مثل مكان تصوير الفيديو، إلا أن مستخدمين على مواقع التواصل، قالوا إن الطفل، الذي يحمل اسم يوسف، ليبي الجنسية، وأبدوا "إعجابهم" بقدرته المذهلة على الحساب بهذه السن الصغيرة، ووصفه البعض بـ"الطفرة".

واستخدم الطفل في الفيديو تقنية "الحساب الذهني"، وهي طريقة بدأت في الصين بهدف الحساب السريع، وفيها يتعلم الأطفال استخدام أيديهم وذهنهم لإيجاد نتيجة العمليات الحسابية حتى المعقدة منها، ويفسر ذلك الحركات الغريبة التي كان يقوم بها الطفل بيديه للتوصل إلى نتيجة العمليات الحسابية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفل عربي عبقري يجذب انتباه رواد مواقع التواصل ويُثير إعجابهم طفل عربي عبقري يجذب انتباه رواد مواقع التواصل ويُثير إعجابهم



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates