إنجاز و سامسونغ يتحدّان لإثبات جدارة التلاميذ في مجال ريادة الأعمال
آخر تحديث 21:59:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقوم على برنامجين أساسيين لتوفير بيئة تعليمية أفضل

"إنجاز" و" سامسونغ" يتحدّان لإثبات جدارة التلاميذ في مجال ريادة الأعمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إنجاز" و" سامسونغ" يتحدّان لإثبات جدارة التلاميذ في مجال ريادة الأعمال

سامسونغ
بيروت- صوت الامارات

 التقت أهداف "إنجاز" مع "سامسونغ" على مساعدة تلامذة لمتابعة تحصيلهم العلمي ليتمكنوا لاحقًا من إثبات جدارتهم في مجال ريادة الأعمال.
 وتعد مبادرة "مدرسة سامسونغ– إنجاز للابتكار"، شراكة فاعلة ستسهم في فتح آفاق جديدة، تهدف إلى تمكين تلامذة مدارس رسمية في لبنان تتراوح أعمارهم بين 15 و18 سنة، من خلال تزويدهم بالخبرة الصحيحة ليتمكنوا من تحقيق النجاح في وظائفهم المستقبلية، وذلك عبر تطوير مهاراتهم في قطاع العمل ومجال ريادة الأعمال، من أجل تحقيق مستقبل ناجح.

وستوفّر سامسونغ من خلال هذه المبادرة بيئة تعليمية أفضل في 10 مدارس رسمية، وذلك عبر تحسين أدائها العملي وتزويدها بالأدوات المناسبة، بهدف تأمين مستوى دراسي أفضل للمنتسبين إليها.

تقـوم هذه المبادرة على برنامجين أساسيين، أطلقتهما سامسونغ أخيرًا في 10 المدارس الرسمية العشر الموزّعة على الأراضي اللبنانية كافة ، وهما: "Be Entrepreneurial" و"Entrepreneurship Master Class"  وفق ما ذكرت صحيفة "الحياة" اللندنية.

و زوّد 192 تلميذًا من ثانوية الجديدة الرسمية وثانوية رياض الصلح الرسمية بالبرنامج الأول، في حين أن 200 تلميذ موزّعين على 8 مدارس رسمية في عكّار، وبيروت، والبقاع، وجبل لبنان، والنبطية، وشمال لبنان، وصيدا، سيستفيدون من البرنامج الثاني.

وتتولّى مجموعة من المتطوعّين من أصحاب الخبرة المهنية والكفاءة العالية، مسؤولية إعطاء البرنامجين، علمًا أن مؤسسة إنجاز تأخذ على عاتقها مهمة تدريب هؤلاء على محتوى كلّ برنامج وأدواته قبل تعيينهما للبدء بإعطاء البرنامج للتلامذة.

ويتوزع ألف طالب على أكثر من مدرسة رسمية في لبنان، سيستفيدون على مدى فصلين دراسيين، من هذين البرنامجين، وبالتالي من الفرص الحديثة التي تُسهم في بناء مهاراتهم، وفي إعدادهم للشروع في مِهن ذات مغزى وإنتاجية.

وتوضح سمر ضاني، المديرة التنفيذية في "إنجاز لبنان"، أنه "على مدار عقدين متتاليين، عكفت مؤسستنا على تزويد شبابنا وشاباتنا بالمهارات والقدرات الفكّرية التي يحتاجونها بهدف مساعدتهم ليصبحوا روّاد أعمال فعّالين في مجتمعهم، وموظفين قادرين على استقطاب الشركات إليهم. لا شك في أن شراكتنا مع سامسونغ ستساعدنا على الإفادة من المهارات التي يتمتعون بها، إذ هم مستقبل لبنان الأكثر إشراقاً، وأملنا الأقوى لنمو الاقتصاد وازدهاره في أنحاء البلد، وبالتالي المساهمة في تحقيق مستقبل مُشرق للبنان والمنطقة على السواء".

وستُتابع مبادرة "مدرسة سامسونغ- إنجاز للابتكار" مهامها في الخريف المقبل (الفصل الأول من العام الدراسي 2018– 2019)، على أن يزوّد خلال هذه الفترة نحو 600 تلـميذ بدورتين جديدتين. و برنامج Be Entrepreneurial، ستوفّر سامسونغ برنامجين جديدين هما Steer your Career، وJob Shadow.

و تقدّم "إنجاز لبنان" منذ عام 2001، برامج تدريب حول العمل، لأكثر من 60 ألف شخص تتراوح أعمارهم بين 10 و24 سنة، بفضل الدعم السخّي الذي تحظى به المؤسسة من قِبل 25 ألف متطوع محترف.

و تساعد مؤسسة إنجاز لبـــنان عــلى إعــداد الفئة الشابّة للعالم الحقــيقي من خلال إطلاعها على كيفية إنتاج الثــروة وإدارتها بفــعالية، وعــلى خلق فــرص عــمل جديدة من شأنها أن تترك أثرًا إيجابيًا على مجتمعاتها، بالإضافة إلى كيفية تطبيق التفكير الريادي على مساعيهم الشخصية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجاز و سامسونغ يتحدّان لإثبات جدارة التلاميذ في مجال ريادة الأعمال إنجاز و سامسونغ يتحدّان لإثبات جدارة التلاميذ في مجال ريادة الأعمال



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية

GMT 02:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مناطق الفلل السكنية الآكثر طلبًا في مدينة دبي

GMT 03:44 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

هاتف Huawei Y7 Prime 2018 سعر ومواصفات

GMT 14:56 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

السعال من الأمور المفاجئة التي تسبب الإغماء

GMT 17:46 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

محمد بن راشد ينعي الشيخة شيخه بنت سعيد بن مكتوم آل مكتوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates