شركة عالمية تُقدِّم أدوات التعلُّم عن بُعد مجانًا لمواجهة كورونا
آخر تحديث 05:15:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لضمان عدم تضرر تعليم الطلاب ونتائج التعلم الخاصة بهم

شركة عالمية تُقدِّم أدوات التعلُّم عن بُعد مجانًا لمواجهة "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة عالمية تُقدِّم أدوات التعلُّم عن بُعد مجانًا لمواجهة "كورونا"

شركة عالمية تُقدِّم أدوات التعلُّم عن بُعد مجانًا
واشنطن ـ صوت الامارات

قررت شركة فيوسونيك المتعددة الجنسيات، إتاحة التعلم عن بعد الشهير myViewBoard، لكليات وجامعات K12 بالمجان وذلك خلال الفترة الحالية التي تشهد انتشار فيروس كورونا "COVID-19".وصرح جيمس تشو الرئيس التنفيذي لشركة فيوسونيك، قائلًا، "نظرًا لأننا جهة معنية في قطاع التعليم، فقد حرصنا على القيام بدورنا في دعم المدارس والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور في هذا الوقت العصيب، لا سيما بالنسبة للأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى التعلم عن بعد"، حسبما ذكر موقع البوابة العربية لأخبار التقنية.وتابع تشو، "على الرغم من أن بعض المدارس التي تمتلك قدرات قائمة قد قامت بتنفيذ حل التعلم خلال فترة إغلاق المدارس، إلا أن هناك العديد من المدارس قد أُخذت على حين غرة بسبب تفشي فيروس كورونا واضطرت إلى إيقاف جميع الدروس المدرسية المباشرة".

وتسمح منصة التعلم عن بعد المتقدم من فيوسونيك، myViewBoard، للمدرسين بتقديم دروس التعلم عن بعد عبر منصة مفتوحة وملهمة، ويضمن ذلك عدم تضرر تعليم الطلاب ونتائج التعلم الخاصة بهم مهما كانت أماكنهم، كما أن حل myViewBoard سهل الإعداد والاستخدام.ويُشار إلى أن هذا الحل يتيح التعاون التفاعلي في الوقت الفعلي، الذي يشبه الفصل الدراسي، عبر نظام مؤتمرات الفيديو والصوت والمراسلات والسبورة الرقمية، كما يساعد حل myViewBoard عبر ميزاته الشاملة أولياء الأمور والمعلمين والطلاب على خلق بيئة تعلم افتراضية مواتية جذابة وتفاعلية وفعالة.

قد يهمك ايضا:

قطر تعلن عن بداية الدراسة بنظام التعليم عن بعد لمكافحة فيروس "كورونا"

أبناء دوقي كامبريدج بدون أصدقاء مقربون داخل جدران المدرسة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة عالمية تُقدِّم أدوات التعلُّم عن بُعد مجانًا لمواجهة كورونا شركة عالمية تُقدِّم أدوات التعلُّم عن بُعد مجانًا لمواجهة كورونا



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates