النعيمي يؤكد أن مستقبل الإمارات بحاجة إلى قادة متعلمين
آخر تحديث 23:18:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل وفد الطلاب المبتعثين إلى لندن

النعيمي يؤكد أن مستقبل الإمارات بحاجة إلى قادة متعلمين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يؤكد أن مستقبل الإمارات بحاجة إلى قادة متعلمين

الشيخ حميد بن راشد النعيمي
دبي – صوت الإمارات

استقبل الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مقر إقامته في لندن وفداً من الطلاب الإماراتيين المبتعثين للدراسة في المملكة المتحدة.

ورحب بالطلاب وقال إن مستقبل الإمارات بحاجة إلى تطوير قادة متعلمين، فالتخصص أولوية وطنية وهو الاستثمار الحقيقي الذي ننشده.

وأضاف "إنكم تدركون الدور الكبير والاستراتيجي الذي تلعبه الإمارات على صعيد الأمن الإقليمي والدولي، كما أن الإمارات اليوم مركز إقليمي وعالمي للتجارة والاستثمار وعليكم أن تتذكروا دورنا المستقبلي في الحفاظ على تفوق دولتنا في كافة المجالات والمواقع".

وجرى خلال اللقاء استعراض قضايا التعليم وضرورة مواكبته التطورات وخاصة في مجالات التكنولوجيا وعلوم الاتصال والبحث العلمي. وضم الوفد الطلابي كلا من غريب هلال الجنيبي وسالم حمد كلفوت الراشدي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي (دراسات عليا ماجستير في جامعة برادفورد) وعمر الخييلي ومبارك صالح بن عثعيث العامري (بكالوريوس في جامعة كنقستون تخصص جرائم إلكترونية) وأحمد علي سالمين المنصوري في جامعة لافربول وعدد من الطلاب المبتعثين.

وعبر غريب الجنيبي باسمه واسم الوفد عن سعادته وزملائه بلقاء صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يؤكد أن مستقبل الإمارات بحاجة إلى قادة متعلمين النعيمي يؤكد أن مستقبل الإمارات بحاجة إلى قادة متعلمين



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates