طفل أميركي يؤلف كتابًا لتشجيع زملائه خلال حالة القلق من كورونا
آخر تحديث 18:08:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يروى لحظات حزينة وأخرى جميلة من حياته أثناء الوباء

طفل أميركي يؤلف كتابًا لتشجيع زملائه خلال حالة القلق من "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طفل أميركي يؤلف كتابًا لتشجيع زملائه خلال حالة القلق من "كورونا"

طفل أميركي يؤلف كتابًا لتشجيع زملائه خلال حالة القلق من "كورونا"
واشنطن - صوت الإمارات

نجح الطفل الأميركي "ويد ويليامز"، 5 سنوات، من ولاية جورجيا الأمريكية، فى تأليف كتاب لإلهام الأطفال وتشجيعهم على البقاء إيجابيين خلال حالة القلق وعدم اليقين التى يعيشها معظم الناس بسبب جائحة فيروس كورونا "كوفيد – 19"، ووفقا لوسائل إعلام أميركية، فإنه عندما بدأ فيروس كورونا فى الانتشار، كان لدى الطفل "ويد ويليامز" الكثير من الأسئلة، لكن السؤال الأكبر كان دائماً يدور حول الطرق التى يمكنه تقديم المساعدة عبرها، حيث قال جوشوا، والد ويد: "الأمر كله بدأ بقوله إنه يريد حقاً مساعدة الناس".وبمساعدة والده، نشر الطفل كتاباً للأطفال بعنوان "ويد خلال جائحة كورونا" لتشجيع زملائه على الحفاظ على عقلية إيجابية على الرغم من تأثير الوباء على حياتهم، حيث يروى الكتاب فترات من اللحظات الجميلة وأخرى الحزينة فى حياة ويد أثناء الوباء، من عدم قدرته على الذهاب إلى المدرسة أو اللعب مع الأصدقاء، وإصابة جدته بأعراض خطيرة من فيروس كورونا، إلى ولادة أخته الرضيعة.

وقال جوشوا والد ويد: "كان هذا هو هدفنا الوحيد من تأليف الكتاب، إعلام الأطفال الآخرين أن كلنا متنبهون لفكرة أن هذا الوقت الذى نمر به عصيب"، مضيفا: "نحن لا نقول إن كل شيء على ما يرام.. كل شيء ليس على ما يرام، ولكن سنكون بخير".وأشار جوشوا، إلى أن تأليف الكتاب كان بمثابة وسيلة لـ"ويد" لمعالجة التغييرات الكبيرة فى حياته عقلياً وعاطفياً بسبب الوباء مع مشاركة قصته أيضاً بهدف خلق الأمل للآخرين، ونُشر الكتاب فى 2 أكتوبر الماضى، وهو مدرج حالياً فى قائمة أفضل 100 كتاب جديد للأطفال على موقع "أمازون".

قد يهمك ايضا

شاهد: خطاب للرئيس الأميركي ترمب في تجمع انتخابي بولاية جورجيا

تونس تسجل 1322 إصابة جديدة بفيروس كورونا و44 وفاة

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طفل أميركي يؤلف كتابًا لتشجيع زملائه خلال حالة القلق من كورونا طفل أميركي يؤلف كتابًا لتشجيع زملائه خلال حالة القلق من كورونا



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates