شركة استرالية تطلق أول هاتف محمول آمن الاستخدام للأطفال
آخر تحديث 03:36:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يستهدف الآباء القلقين بشأن عادات أطفالهم على الإنترنت

شركة استرالية تطلق أول هاتف محمول آمن الاستخدام للأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة استرالية تطلق أول هاتف محمول آمن الاستخدام للأطفال

أول هاتف محمول آمن على الإنترنت للأطفال
سيدني - صوت الامارات

تعمل شركة أسترالية على التجهيز لإطلاق ما قالت إنه أول هاتف محمول آمن على الإنترنت للأطفال، ويستهدف الآباء القلقين بشأن عادات أطفالهم على الشبكة العالمية.

 وقالت شركة Family Zone للأمان الإلكتروني المدرجة في البورصة الإسترالية، إن هاتفها الذي يعمل بنظام الاندرويد، يهدف إلى أن يكون في المتاجر في الوقت المناسب مع حلول عيد الميلاد , وأوضحت أنه يحتوي على عناصر تحكم مضمنة، تسمح للآباء بتقييد الاستخدام مع تطبيق خاص باشتراك مجاني لمدة عام.

وسيكون بمقدرة الآباء التحكم في إعدادات هواتف أطفالهم من أجهزتهم الخاصة، ومن على البعد يمكن مراقبة الويب وفرض قيود زمنية على الألعاب والتطبيقات على الهاتف المقدر سعره بحوالي 199 دولارًا , وقال تيم ليفي، العضو المنتدب في شركة "المنطقة العائلية" رغم ذلك فإن الطفل ما زال يتمتع بدرجة من الاستقلالية، فعلى سبيل المثال فإن الهاتف الآمن يعطي إمكانية مشاركة الطفل في "السناب شات "ولكن سيقيد ذلك من خلال تحكم الآباء.

   منصة مدرسية
وتمتلك الشركة منصة للمجتمع المدرسي، حيث تقوم المدارس المشاركة بالتحكم في كيفية استخدام الهواتف طوال اليوم , ويقول ليفي "إنه سيغير الحاجة بشأن حظر الهواتف المحمولة في المدارس"، حيث سيتاح ذلك ولكن وفق تقييد معين , ويشرح "معظم الأطفال يسعدهم الحديث مع زملائهم بالهواتف، ويريدون تشغيل الأشياء التي يريدونها، وقد يكون ثمة اضطرار فعلي لاستخدام الهاتف في الاتصال بالأسرة مثلًا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة استرالية تطلق أول هاتف محمول آمن الاستخدام للأطفال شركة استرالية تطلق أول هاتف محمول آمن الاستخدام للأطفال



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates