عروسان يحولان صالة منزلهما إلى كنيسة لإجراء مراسم الزفاف
آخر تحديث 13:10:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما جمدت جائحة فيروس "كورونا" مخططهما للاحتفال

عروسان يحولان "صالة" منزلهما إلى "كنيسة" لإجراء مراسم الزفاف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عروسان يحولان "صالة" منزلهما إلى "كنيسة" لإجراء مراسم الزفاف

عروسان
لندن - صوت الإمارات

اتخذ عروسان في بريطانيا قرارا غريبا للاحتفال بارتباطهما، بعدما جمدت جائحة كورونا كوفيد 19 مخطط حفل الزفاف، فقد قرر الثنائي الأخذ بزمام الأمور وإقامة حفل زفاف ذاتي من نوع DIY.، وبحسب صحيفة "بي بي سي" الإلكترونية حول العروسان بيث ديفيس Beth Davis  26 عاما و بيتي دونكان Pete Duncan 31 عاما، صالة شقتهما في مانشيستر إلى "كنسية" لإجراء مراسيم حفل الزفاف يشرفان على تفاصيله بنفسيهما في تحد منهما لواقع الحجر الصحي المفروضة.
وارتدت العروس فستان زفاف مصنوع صنع منزلي قامت بصنعه بنفسها من غطاء السرير، ثم تقدم الثنائي أمام تمثال ضخم ركباه من الكراتين الفارغة  ليقوم بدور القسيس المشرف على مراسيم عقد القران، حيث يتطلع العروسين بيث و بيتي إلى الاحتفال مجددا نفس الوقت في العام المقبل و بحضور 175 شخصا.
و قال "بيتي" بحسب الصحيفة :"لقد كان من المفترض أن يكون اليوم واحدا من أفضل ايام حياتنا، وكان على وشك أن يكون يوما حزينا. و لكننا حاولنا اجتناب ذلك، و أقمنا حفل زفاف في البيت و استطعنا أن نحول اليوم إلى أجمل الايام على الاطلاق."
وأما "بيث" فعلقت قائلة :"لقد راودتني مشاعر عاطفية قوية تأثرب بها كثيرا، فقد كان حفل وداع العزوبية في مارس، و قررت بعده مباشرة تأجيل حفل الزفاف. و لكن مجرد اقامة حفل زفاف خاص بنا في المنزل أشعرنا بأن الاحتفال مهم و كبير."
و كان العروسان قد تبادلا خواتم الزواج السبت الماضي، على انغام اغنية "Mendelssohn's Wedding March"، و توجها بعدها إلى التقاط صور لهما في حديقة محلية أمام إعجاب عوائل و اشخاص خرجو للحديقة من اجمل ممارسة تمارينهم الرياضية اليومية. و ألقت "بيث" بباقة أزهار في الهواء، ثم قام الثنائي بنثر قطع الحلوى على نفسيهما.
و اضافت "بيث" ضاحكة :"تلقينا التهاني من بعض الاشخاص، فيما ابتسم لنا البعض الاخر ممن يقومون بتمارين الجري. هذا أعطانا هذا الشيء فكرة عما سيكون عليه شعورنا في العام المقبل."
وبعد ذلك حان وقت مأدبة الاحتفال و هي عبارة عن فطيرة دجاج تناولها العروسين في شقتهما بمقاطعة Withington.  "لقد قطعناها كما لو كنا نقطع كيكة الحفل" افاد العريس بيتي طالب دكتوراه في علم الاجرام.
و حضر الااقراب و الاصدقاء حفل الزفاف الذي اقامه العروسين واحتفل الجميع عبر المنصة الافتراضية على تطبيقات التواصل الاجتماعي.
وقد صادف هذا الاختفال مناسبة ذكرى ميلاد والد العريس "بيتي" الذي قال :"على الرغم من أن لم يشهد زوجها على ارض الواقع، إلا أنه اخبرنا على الرغم من ذلك بأن ذكرى ميلاده هذه كانت الافضل في حياته".
و يذكر أن الحجر الصحي المفروض جاء كإجراء وقائي للتصدي لجائحة كوفيد-19 و الحد من انتشار وباء المستجد، وكان له تأثر كبير على إجراءات حفلات الزفاف على الصعيد العالمي ما جعل العرسان في مختلف مناطق الهالم يجدون حلولا بديلة للاحتفال بالزواج.

قد يهمك ايضا 

ملكة بلجيكا تتفقد "سوبر ماركت" في زيارة غير متوقعة وتتحدث مع الموظفين

وصفات طبيعية من الأفوكادو للعناية بالبشرة لعلاج الجفاف والحماية من التجاعيد

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروسان يحولان صالة منزلهما إلى كنيسة لإجراء مراسم الزفاف عروسان يحولان صالة منزلهما إلى كنيسة لإجراء مراسم الزفاف



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates