ميغان ميركل تساند نساء مطبخ غرينفيل وتشارك في إعداد 200 وجبة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن مشروع خيري لدعم الناجيات من الحوادث المآسوية

ميغان ميركل تساند نساء مطبخ غرينفيل وتشارك في إعداد 200 وجبة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميغان ميركل تساند نساء مطبخ غرينفيل وتشارك في إعداد 200 وجبة

ميغان ميركل تساند نساء مطبخ غرينفيل
لندن - ماريا طبراني

زارت دوقة ساسكس، ميغان ميركل، مطبخ المجتمع المحلي الواقع في نورث كنسينغتون في غرب لندن، الذي يجمع النساء اللاتي تعرضن لكارثة حريق برج غرينفيل، ويقدم وجبات يومية.

ميغان ميركل تساند نساء مطبخ غرينفيل وتشارك في إعداد 200 وجبة

 

وتأتي زيارة ماركل لدعم كتاب الطهي الخاص بهن، ضمن مشروع خيري لدعم الناجيات من أكثر الحوادث المأساوية الأخيرة التي مرت بها بريطانيا، والتي قالت للنساء "أنا فخورة جدًا بكن وبقوتكن" , وذهبت ميغان إلى مطبخ Hubb Community ، الذي لا يبعد كثيرًا عن موقع قصرها في غرب لندن ، لمعرفة مدى التقدم الذي تحقق منذ طرح كتاب Together Together في سبتمبر/ أيلول .

ميغان ميركل تساند نساء مطبخ غرينفيل وتشارك في إعداد 200 وجبة

وقد استقبلت منسقة المطبخ زهيرة سفيان بحماسة , حيث كان اللقاء بينهما ودي للغاية، حيث عانقتها عناقًا كبيرًا كما استقبلها عبد الرحمن سيد ، الرئيس التنفيذي لمركز المنار الثقافي الإسلامي في شمال كنسينغتون، وقالت ماركل لسفيان إنها فخورة جدًا بها وبما تبذله النساء في المطبخ من أعمال , وسرعان ما تخلت ميغان ، التي تقوم بزيارات خاصة إلى المطبخ منذ شهر يناير/ كانون الثاني ، عن أي إجراءات شكليّة عندما وصلت إلى الداخل، حيث شاركت ميركل بنفسها في الطبخ وتبادلت أحاديث ودية مع النساء وذلك بحسب ما أظهرته مقاطع الفيديو التي انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي.

ميغان ميركل تساند نساء مطبخ غرينفيل وتشارك في إعداد 200 وجبة

 

وخلعت معطفها بمجرد دخولها وارتدت المئزر، وبدأت العمل على إعداد 200 وجبة للأفراد المحتاجين , حيث يقدم المطبخ وجبات يومية توزع لعائلات الأسر المتضررة في حريق البرج , واختارت دوقة ساسكس لزيارتها إطلالة بسيطة مرتدية فستان ومعطف طويلين باللون الخمري من تصميم العلامة التجارية الأميركية "Club Monaco"، وارتدت جوارب سوداء وجزمة سوداء أنيقة ذات كعب عالٍ، واعتمدت تسريحة شعر منخفضة على شكل ذيل حصان.

وقالت لمجموعة من النساء: "إن النجاح يبدأ من فكرة واحدة ومن هذه الفكرة يبدأ الكثير , أنا فخورة جدًا بكن " , واحتل الكتاب "Together: Our Community Cookbook" - المرتبة الأولى على موقع "أمازون" في غضون ساعات من الكشف عنه منذ شهرين ، ومنذ ذلك الحين تم بيع ما يقرب من 40000 نسخة في المملكة المتحدة ، حيث جمع 210،000 جنيهًا إسترلينيًا.

وقد سمحت المبيعات الوفيرة لكتاب الطبخ ، الذي يحتوي على أكثر من 50 وصفة للطعام من النساء اللواتي تأثرت مجتمعاتهن بالنيران ، بتجديد كلي للمطبخ وكذلك ساعات عمل أطول , وميغان ، التي اقترحت فكرة كتاب الطبخ لجمع التبرعات عندما التقت لأول مرة بالنساء ، وصفته في السابق بأنه "عمل مليئًا بالحب".

و تم إعداد 200 وجبة  في المطبخ للمجموعات المحلية ، بما في ذلك منازل المسنين والملاجئ المشردة وملاجئ النساء , وتشمل الأطباق فتة لحم الضأن المصري والدجاج الفارسي وأرز البرباريس , وشملت الوجبات التي ساعدت في إعدادها ميغان ماركل الخضروات المشوية على شكل قوس قزح ، وهي وصفة في كتاب أحلام سعيد ، وهي كيميائية عراقية ، والتي وقفت تتحدث إلى الدوقة حيث كانت تمزج الخضروات , وشربت ميغان شاي الزنجبيل بينما كانت تتحدث إلى بعض النساء اللواتي تحرّرن على المضي قدمًا وتطوير مشاريع أخرى بما في ذلك تقديم وجبات خفيفة صحية للأطفال وإعداد الطعام للمشردين.

وتشمل المشاريع المدعومة من مؤسسة ريادة الأعمال الاجتماعية UnLtd مشروع من مجموعة من النساء المتأثرات بالعنف المنزلي ، وهي خطة لتقديم وجبات طازجة مطبوخة للنساء في أجنحة الأمومة ، ومشروع لإنتاج هدايا صحية للأطفال.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ميركل تساند نساء مطبخ غرينفيل وتشارك في إعداد 200 وجبة ميغان ميركل تساند نساء مطبخ غرينفيل وتشارك في إعداد 200 وجبة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates