فتاة بريطانية تخسر جائزة يانصيب بقيمة 182 مليون إسترليني بسبب خطأ غير مقصود
آخر تحديث 08:30:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

فتاة بريطانية تخسر جائزة يانصيب بقيمة 182 مليون إسترليني بسبب خطأ غير مقصود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فتاة بريطانية تخسر جائزة يانصيب بقيمة 182 مليون إسترليني بسبب خطأ غير مقصود

اليانصيب
لندن - صوت الإمارات

خسرت شابة بريطانية تدعى راشيل كيندى، وتبلغ من العمر 19 عاما، جائزة اليانصيب بقيمة 182 مليون جنيه إسترلينى، بسبب خطأ بسيط ارتكبته هي وصديقها، حيث كان لدي راشيل جميع الأرقام السبعة المتطابقة في اليانصيب، وتلقت تأكيد من موقع الجائزة بذلك.
 
وبعد اتصال راشيل بالمنظمين أكدوا لها أنها طابقت فعلا جميع الأرقام، لكنهم أشاروا إلى أنه لا يمكن احتساب فوزها، لأنها لم تدفع ثمن التذكرة، نظرا لأنها اتصلت لشراء التذاكر من خدمة الدفع التلقائى، ولم يتم الدفع من حسابها، ولم تتحقق هي حتى من الرصيد في حسابها لكي تعرف إذا تم خصم ثمن البطاقة منه أم لا.

كما اتضح أنه لم تكن هناك أموال كافية في حسابها في يوم الخصم، فيما علق القائمون على الجائزة: "نحن على دراية بقصة راشيل، ونأمل أن تبدأ مبكرًا لشراء تذكرة أخرى للسحب الكبير القادم"، وجاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.
 
وقالت راشيل: "اتصلت بصديقي ليام، وأمى، ولم يصدقا أيضا بأني ربحت الجائزة.. واتصلت بالرقم معتقدة أنني ربحت 182 مليون جنيه إسترليني، وقالوا نعم، لقد ذكرتي الأرقام الصحيحة، ولكن لم يكن لديك أموال في حسابك لدفع ثمن التذكرة، لذلك لم يتم تحويل الأموال لحسابك".

وعلى جانب آخر، أصبح شاب أسترالى من منطقة "موراي بريدج" في جنوب أستراليا - فى وقت سابق - مليونيرا بفضل تذكرة يانصيب كان قد احتفظ بها في ثلاجة منزله ونسيها لفترة من الزمن فيها حتى اكتشفتها والدته بالصدفة، والتذكرة بقيمة مليون دولار.

وكانت والدة الشاب - التي لم يتم الكشف عن اسمها حتى الآن - قد سمعت فى الراديو بأن الفائز بجائزة اليانصيب لا يزال غامضًا بعد خمسة أيام من السحب، لذا توجهت للتحقق من رقم تذكرة ابنها على الإنترنت وتبين أن التذكرة فازت بالجائزة الكبرى، وذلك ضمن ستة فائزين في السحب.

قد يهمك أيضا" :

"دخول المرحاض" يمنح رجلًا أميركيًّا جائزة اليانصيب

زوجان يربحان 145 مليون دولار في أيرلندا الشمالية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتاة بريطانية تخسر جائزة يانصيب بقيمة 182 مليون إسترليني بسبب خطأ غير مقصود فتاة بريطانية تخسر جائزة يانصيب بقيمة 182 مليون إسترليني بسبب خطأ غير مقصود



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates