لقطات طريفة لكنغر يقفز للهروب من مياه الفيضانات في أستراليا
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهدت البلاد خلال الفترة الماضية موجة من الطقس السيء

لقطات طريفة لكنغر يقفز للهروب من مياه الفيضانات في أستراليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقطات طريفة لكنغر يقفز للهروب من مياه الفيضانات في أستراليا

لقطات طريفة لكنغر يقفز للهروب من مياه الفيضانات
كنبرا ـ صوت الامارات

في الوقت الذي تشهد فيه أستراليا فيضانات قوية مع استمرار التقلبات الجوية، التقطت إحدى الكاميرات مشهدًا طريفًا لحيوان الكنغر وهو يقفز وسط أحد الشوارع للهروب من الفيضانات بحثًا عن أرض مرتفعة للوقوف عليها، بعد تعّرض جنوب شرق أستراليا لموجة فيضانات شديدة، وأظهرت لقطات الفيديو الكنغر وهو يقفز وسط المياه حتى يصل إلى يابسة إلا أنه ظل يقفز ولم يصل إلى أرض يابسة ليقف عليها في النهاية بسبب شدة الأمطار وأثار الفيضانات.

وعانت أستراليا، خلال الشهور الماضية من النقيض الكامل في حالة الطقس، حيث شهدت البلاد نهاية العام الماضى ومطلع العام الجارى، سلسلة قوية من الحرائق المدمرة، والتي قضت على الأخضر واليابس، حيث اجتاحت هذه الحرائق أرجاء أستراليا وكان لها تأثيرا بالغا على الحياة البشرية وكذلك الغابات والحيوانات.وأودت الحرائق المروعة في أستراليا، بحياة 33 شخصا وما يقدر بمليار حيوان ودمرت أكثر من 2500 منزل وأحرقت أكثر من 28 مليون فدان من الأراضى فضلا عن تهجير آلاف المواطنين منذ شهر سبتمبر الماضى.

وعقب ذلك دخلت أستراليا فى دوامة مرعبة من التقلبات الجوية الشديدة، حتى ضرب إعصار "داميان" غرب البلاد، وتعرض إقيلم "نيو ساوث ويلز" إلى أشد الأمطار هطولا، منذ 20 عاما، والتى بسببها حذرت السلطات الأسترالية من فيضانات قوية، ومع استمرار التقلبات الجوية، فإن أستراليا تعانى من أسوأ الظروف الجوية فى وقت قصير جدا.ومن المشاهد التى تظهر خطورة الحرائق، مقطع فيديو مخيف يصوّر سرعة انتشار "رياح الحرائق" فى أستراليا، أن كل ثانية مهمة عندما يتعلق الأمر بالهروب الآمن وتجنب التعرض للعاصفة النارية العنيفة. وكشفت لقطات، صُوّرت قبل بضعة أسابيع بالقرب من مدينة Shoalhaven الساحلية في نيو ساوث ويلز، طواقم فرقة Dunmore Rural أثناء التأهب لاقتراب رياح من اللهب عبر غابة ولاية كوروان.

قد يهمك ايضا:

الحياة البرية العذراء والحشرات الخلابة تسحر عاشق التصوير جون هورستمان

باحثون يحذرون من ذوبان جليد أنتاركتيكا فى رفع مستويات سطح البحر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقطات طريفة لكنغر يقفز للهروب من مياه الفيضانات في أستراليا لقطات طريفة لكنغر يقفز للهروب من مياه الفيضانات في أستراليا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates