الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أجواء رومانسية واستعادة حماسة للميزان
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز الأحداث فلكية لهذا الأسبوع الخاصة بعالم الأبراج

الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أجواء رومانسية واستعادة حماسة للميزان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أجواء رومانسية واستعادة حماسة للميزان

برج القوس
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يسجل هذا الاسبوع ثلاثة أحداث فلكية، حيث يتمثَل الحدث الأول بانتقال الزهرة إلى القوس فتعيش مواليد الحمل والاسد والقوس أجواء رومنسية جيدة جدًا، في حين أن الحدث الثاني يتمثل بانتقال كوكب عطارد من برج الجدي الى برج الدلو فتفرح مواليد برج الدلو مع بداية السنة الجديدة، وتسارع الى تنفيذ المشاريع واستغلال الفرص، وتفكر جديا بالسفر أو بالعودة الى مقاعد الدراسة وتأهيل الطاقات انه اسبوع مناسب لتقديم اقتراحات جديدة، كما أن وجود عطارد في الدلو يدعم ماليًا ومهنيًا كل من مواليد الجوزاء والميزان.
 
ويتمثَل الحدث الثالث بانتقال المريخ من الميزان الى العقرب فكوكب المريخ هو ثاني حكام برجك وبالتالي بإمكانه تغيير كل مشاريعك في لحظة غضب وبإمكانه ابراز بعض المشاكل والتصرفات العدوانية، لذا سيطر على مشاعرك قدر المستطاع. هذه التأثيرات السلبية تطال الوضع الصحي لمواليد الثور والأسد والدلو.
 
كما يسجل بداية العام وجود القمر في برج الميزان الهوائي فتكون انطلاقة العام سريعة وناجحة، حيث ترتفع المعنويات وتستعيد حماستك، كما ستفتح امامك ابواب المشاريع الجديدة. هذه التأثيرات الايجابية تطال كل من مواليد الجوزاء والدلو.
 
شخصية برج الجدي
 
منذ أن تقابلت معه سيدتي وأنت تحاولين أن تقومي بمحو ملامح الكآبة والتجهم عن وجهه، لكنك لن تفلحي في ذلك، ونصيحتي لك أن تـنظري في داخله لعلك تصادفين مشاعره الطيبة وأحلامه السعيدة وصفاءه ونقاءه في أجوائه ورغباته التي تسير وفق ما يـبغى ويشـتهى. نعم هو يملك كل هذا في داخله، أما في الظاهر فلن يتبدل أو يتغير الأمر كثيرا برغم رغبته الخفية في الظهور عكس ذلك، ومن هنا عليك يا عزيزتي أن تـنظري إليه بعيون أخرى. هذا الإنسان قد بنى حول نفسه أسوارا ضخمه لأنه يخاف دائما أن يصاب بالعطب، لكنه في داخله قوي وطموح بشكل خيالي. قد يميل إلى الوحدة في الظاهر، لكنه في داخله ميل غريزي إلى حب كل الناس ويحتاج إلى دعمهم وتأيـيدهم، كما أنه يتمتع برومانسية لن يستطيع التخلص منها، برغم ما يفرضه عليه كوكب زحل من الحزم والطاعة والنظام والدقة والهدوء، طابعه الهدوء، وعنوانه النشاط والمثابرة والجد. ومن مشاهير برج الجدي (ميل غيبسون – كيفن كوستنر).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أجواء رومانسية واستعادة حماسة للميزان الحمل والأسد والقوس تنتظرهم أجواء رومانسية واستعادة حماسة للميزان



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates