الفلك يبتسم لمواليد الدلو ويفتح أبواب بالحب والنجاح
آخر تحديث 12:32:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنضمّ الشمس إلى عطارد والزهرة الأسبوع المقبل

الفلك يبتسم لمواليد "الدلو" ويفتح أبواب بالحب والنجاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفلك يبتسم لمواليد "الدلو" ويفتح أبواب بالحب والنجاح

برج "الدلو"
القاهرة ـ سعيد فرماوي

يسجل الأسبوع المقبل، من الجمعة 16 إلى الخميس 22 كانون الثاني/يناير الجاري، انتقال الشمس إلى برج "الدلو" الهوائي، لتنضم إلى عطارد والزهرة، كما يسجل الثلاثاء قمرًا جديدًا في برج "الدلو"، فيبتسم الفلك لمواليده، ويعدهم بالنجاح في شتى الخطوات.

وأكّد خبراء الفلك والأبراج، أنه إذا كنت ساعيًا إلى عمل جديد فقد تجد الباب مفتوحًا أمام احتمالات كثيرة، أما إذا كنت طالبًا لزيادة في الراتب فقد تنالها، مع التقدير، وتحقق مشروعًا، أو تبدأ بالتخطيط له، مع تسهيلات كثيرة.

وأضافوا، أنه من الممكن أن تحصل على ترقية، كما يناسب هذا العام الأسفار، والاستثمارات المالية، مثل عمليات الشراء الكبيرة، وقد تحقق حلمًا راودك منذ فترة طويلة.

وفي الشأن العاطفي، أوضح خبراء الفلك والأبراج، أنَّ "كوكب الزهرة يقدم لمواليد برج الدلو لقاء استثنائيًا، يملأ الفراغ العاطفي، ويجعلهم يحلمون بالارتباط، يبدأ لديهم أيضًا الشعور بحب الحياة، ويبحثون عن اللقاءات العذبة، ويمارسون لعبة الإغواء بمهارة، كما يعيشون أجواء مميزة، وقصة حب حقيقية، وأحداثًا تترك بصماتها للمستقبل".

يذكر أنَّ من مشاهير مواليد برج "الدلو" الفنانة شاكيرا، وآشتون كوتشر.

ومن مواصفات مولود "الدلو" أنّه يتحكم في أقواله وأفعاله عاملان أساسيان، هما الفضول والتحدي، وهو طريف ومتمسك بحريته واستقلاله، لكنه يبدو تارة صلفًا مغرورًا، وطورًا خجولاً مسالمًا، ومهما يكن من أمره يبق هدفه اللأساسي الصداقة.

إذا ثار هذا الإنسان ضد التقاليد الموروثة فذلك لاعتقاده أنّ العالم بحاجة ماسة إلى التغيير الجذري المستمر، ومن عادته العيش في المستقبل، عوضًا عن الحاضر، مستبقًا الزمن عشرات الأعوام.

يصعب على الكثيرين فهمه، لأنه ينتمي إلى صفوف العباقرة، ميزته العجيبة تكمن في قدرته على تهدئة الأعصاب المتوترة، يتمتع بفكر نير وعقل راحج، يحولان دون التسرع في الحكم.

ويأبى الارتباط بمواعيد محددة، ولكنه إذا وعد أوفى دون تردد، ومن أهم مثله العليا المساواة والأخوة والحرية والحب والحقيقة والتجربة والتأمل، لكن من النادر أن يحارب من أجل أهدافه، لهذا يتهمه البعض بالجبن، على الرغم من أنه ليس كذلك، والبرهان على ذلك تمسكه برأيه، وعدم التراجع عنه كما يفعل الآخرون.

ومولود "الدلو" كثير المفاجآت، ذاكرته ضعيفة نسبيًا، لا يمنح ثقته للآخرين إلا بعد تدقيق وتمحيص، لكنه متى رضى عن شخص منحه حبه وثقته الكاملتين.

يتمتع بحس مرهف قلّما يتوفر لغيره، بل إن له حاسة سادسة، تجعله يرى ويسمع الأشياء قبل حدوثها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلك يبتسم لمواليد الدلو ويفتح أبواب بالحب والنجاح الفلك يبتسم لمواليد الدلو ويفتح أبواب بالحب والنجاح



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates