المرأة الثور صبورة ومرحة تحب السيطرة وتخشى الوقوع في الحب
آخر تحديث 20:17:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتميز بقدرتها على تكوين صداقات وعلاقات جديدة بسهولة

المرأة الثور صبورة ومرحة تحب السيطرة وتخشى الوقوع في الحب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المرأة الثور صبورة ومرحة تحب السيطرة وتخشى الوقوع في الحب

برج الثور
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتميز امرأة برج الثور بروحها الجميلة وامتلاكها لحس فكاهي يأسر المحيطين بها، ورغم أنها تميل إلى أن النمط الحساس من الشخصيات، إلا أنها تحاول دوما إخفاء هذا الجانب، وهي شخصية عنيدة مليئة بالإصرار والعزيمة، تعرف جيدا ما تريد تحقيقه وتبذل قصارى جهدها للوصول إليه، في بعض الأحيان يراها البعض مجنونة لمحاولاتها المستميتة وغير المتوقعة لتحقيق هدفها.

وتعد امرأة برج الثور واحدة من أكثر الشخصيات العنيدة والمتصلبة الرأي التي يمكن أن تقابلها في الحياة، وتميل إلى أن تكون مسيطرة وغيورة، ربما تخشى المخاطرات وتحب دوما البقاء في دائرة الآمان، لكن في أحيان أخرى تجدها تقدم على تصرفات بها بعض المخاطرة، والتي عادة لا تمعن التفكير فيها كثيرا.

وترتبط بسهولة بالآخرين، ما يجعلها قادرة على تكوين صداقات جديدة، تحب الأشياء الجميلة وقد تتمادى قليلا في تدليل نفسها، وعادة تكون هادئة وصبورة، ولكن مع ذلك عندما تكون مضغوطة بشكل زائد، حاول الابتعاد عنها قدر المستطاع حتى لا تنفجر غضبا في وجهك، ومن أبرز مشاهير هذا البرج جسيكا ألبا، وبينلوبي كروز.

ويسجل تاريخ الأول من شهر أيار/مايو، انتقال كوكب عطارد إلى برج الجوزاء، ويعتبر عطارد الكوكب الحاكم لبرج الجوزاء،  ما يعني انك ستحقق إنجازات عديدة وتتقدّم بشكل ملموس بعد أن تأخّرت قليلاً الشهر الماضي، ما يدفعك تعزيز التحالفات والصداقات وعدم البقاء وحيدًا، هذه فرصتك الثمينة لكسر القيود والتحرّر من العوائق النفسية، مهما كان عملك أو جنسك ومجال اختصاصك.

وتسجل الأجواء الفلكية انتقال القمر إلى برج الميزان الهوائي لتكون الأجواء المسيطرة على الأبراج الـ 12 هوائية بامتياز استثنائية بحظوظها الدسمة، إيجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجوّ العام وتلطيفه، المسؤوليات كبيرة تختبر كفاءتك وتكون بالتالي امتحانا للصعود والتقدّم، افرح بها واقبلها شرط التحلي بكل القدرات اللازمة لإنجازها، جاهد للنجاح حتى لو اضطررت إلى العمل ساعات إضافية، اتبع نظامًا مختلفًا أو تأقلم مع الوضع الجديد إذا كنت ترى من خلاله مصلحة ما.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة الثور صبورة ومرحة تحب السيطرة وتخشى الوقوع في الحب المرأة الثور صبورة ومرحة تحب السيطرة وتخشى الوقوع في الحب



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates