برج الدلو يمنح أصحابه العلاقات الروحية وحرية التفكير
آخر تحديث 08:16:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتحسن الأوضاع مع عودة "عطارد" إلى سيره المباشر

برج "الدلو" يمنح أصحابه العلاقات الروحية وحرية التفكير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برج "الدلو" يمنح أصحابه العلاقات الروحية وحرية التفكير

برج "الدلو"
بيروت - فادي سماحة

يتمتع أصحاب برج "الدلو" بمميزات عدة تتعلق بالاستقلالية وحرية التفكير، كما أن مولود البرج ينجح في الخروج عن المألوف في تصرفاته وفي مظهره، وحتى في مكان إقامته.
كما أنه يعد صديقًا أكثر مما هو عاشق إذ يقيم علاقات فكرية روحية وثقافية مع الآخرين بعيدًا عن الغرائز فضلا عن كونه إنسان متزن دقيق ويجهد ليبقى سيد نفسه.   
قد تكون الفرادة إحدى أبرز مزايا مولود الدلو. فهو مختلف عن كل ما هو موجود في هذا العالم. لكن الآخرين قد يرونه غريباً إذا أساؤوا فهمه. يعرف عموماً كيفية التماشي مع شتى الظروف، مما يتيح له الشروع في مجموعة منوعة من المهمات في الوقت ذاته. يلجأ إليه الآخرون طلباً للمساعدة، ولاسيما في الحالات التي تتطلب التفكير والتحليل. ويفلح عموماً في إبهار الآخرين بمهارته وانتباهه إلى أدق التفاصيل، لكنه يحتاج دوماً إلى إنجاز الأمور التي يحبها لكي يحقق النجاح.
ويسجل هذا الأسبوع عودة "عطارد" إلى سيره المباشر في برج "الدلو" الهوائي وقد تعني هذه العودة إلى الكثير خصوصًا لمواليد الأبراج الجوزاء والعذراء والحوت، فتتحسن أوضاعه النفسية الصحية والمادية، كما أنهم يحققون نجاحات جماهيرية خصوصًا إذا كانوا يعملون في الشأن العام ويهتمون ببعض الأخبار العامة والأحداث الايجابية كما يتحدثون عن أرباح لها علاقة بالفن والذوق  والأناقة.
 وتشهد بداية الأسبوع مثلثا فلكيا بين القمر من برج الميزان والشمس من برج الدلو لتسجل مواليد الأبراج الهوائية الجوزاء اولميزان والدلو الفرص والمفاجآت الإيجابية وتدخل فترة كبيرة من التطورات السعيدة، تتحسن خلالها الأمور ويتسارع النمط ، بحيث تزول الهواجس وتواكب هذه المواليد  أحداثاً مميزة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برج الدلو يمنح أصحابه العلاقات الروحية وحرية التفكير برج الدلو يمنح أصحابه العلاقات الروحية وحرية التفكير



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates