توقعات فلكيّة لمواليد الأبراج في العام الجديد
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكثير من الآمال والنجاحات وزيف الأصدقاء

توقعات فلكيّة لمواليد الأبراج في العام الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقعات فلكيّة لمواليد الأبراج في العام الجديد

العالم الفلكي ثابت الحسن
دمشق ـ ميس خليل

جاءت توقعات العالم الفلكي، ثابت الحسن، الكثير من الآمال بعام قادم، سيكون مثمرًا لأغلب مواليد الأبراج الفلكية.
ويمثل الربع الأول من العام، بالنسبة إلى برج "الحمل"، تحسن الأحوال إلى الأفضل، وتوفر الأموال، على الرغم من ضرورة حذر الأعداء.

وأوضح الفلكي أن الأخبار السارة ستنهال على مواليد البرج، وسيكونون في حالة حيوية ونشاط، لكنه ينصحهم بالحذر والصبر، والحصول على الراحة والنقاهة، وعدم المغامرة دون تفكير.
ويتميز برج الثور، بتغيرات كثيرة، فتتحسن أحوال مواليده ويحققون مطالب وأحلام مؤجلة، وتنفرج أحوالهم المالية وتتيسر الأرزاق، لكنهم يتوصلون إلى بعض الأخبار الكاذبة، وعليهم الحذر من الخسائر المالية في بعض المشاريع، وعليهم تأجيل تلك القرارات المصيرية حت نهاية العام، حيث فترة الخيرات والعز والسلطان تكون فيه الملك وتفيض الأموال بشكل مفاجئ وسار.

ويحل العام على مواليد برج الجوزاء مفعمًا بالحيوية والنشاط، بأفكار كثيرة لكنها قليلة الفائدة، وتصل أخبار مالية سارة، وسط جو من العائلة والحب، ويتمتعون بحظ جيد وشعبية كبيرة،
ومن الضروري إعداد دراسات للمشاريع واستشارة أهل الخبرة، وتجنب المشاكل الصغيرة أو التوترات العائلية، والتواصل مع الأشخاص البعيدين، من الأمور المحبذة.
ويحقق مواليد برج "السرطان" أمنياتهم مع بداية العام، وتبدو آمالهم جديدة وفعالة، ومحط أنظار الجميع، وربما تضيق الأحوال المالية قليلا، أو يتعرضون لوعكات صحية، لكن يجب عليهم أن يكونوا في حذر، وأن يتعاملون بشكل دبلوماسي مع الجميع.
ويجب عليهم تجنب زيف بعض الأصدقاء والجدية في اتخاذ الأمور، ومباشرة الأهداف ومواجهة بعض المغرضين والحاسدين، والصبر، حتى بلوغ الانفراجة، وسيتمتعون باتصال مع أشخاص ذوات أهمية، وسيحققون بعد طول نتظار وتعب وجهد شديد نصيبًا كبيرًا من الفرحة والانتصار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات فلكيّة لمواليد الأبراج في العام الجديد توقعات فلكيّة لمواليد الأبراج في العام الجديد



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates