حظ سيء وأجواء صعبة تنتظر مواليد الميزان مع خسوف القمر في برج الحمل
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تلاحقهم أوهام والتباسات وغموض وتحذيرات من المجازفات الخطيرة

حظ سيء وأجواء صعبة تنتظر مواليد الميزان مع خسوف القمر في برج الحمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حظ سيء وأجواء صعبة تنتظر مواليد الميزان مع خسوف القمر في برج الحمل

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يسجل هذا الأسبوع خسوفا للقمر في برج الحمل يوم 28 أيلول/ سبتمبر الجاري، ويواصل عمل الكسوف فيسوء المزاج ويتصادف ما يزعج مواليد برج الميزان.

ويشعر مواليد الميزان بضغوطات مهنية وشخصية ويتعرضون لتعنت لذلك ينصحون بتجنب الفخاخ في ظل التراجع النفسي والحوادث التي قد يتعرضون لها.

ويسبب الخسوف أجواء حذرة وأوهام والتباسات وغموض وتحفظ وإرباك وتراجع في الحظوظ، والمطلوب تجنب المجازفات الخطيرة والنشاطات العنيفة، حيث أن هذه التأثيرات تطال مباشرة كل من مواليد السرطان الميزان والجدي.

كما يشهد هذا الأسبوع انتقال المريخ من برج الأسد إلى برج العذراء ليحمل معه جوًا من الدقة والخطر والتناقضات والمعاكسات والتعقيدات والنزاعات والتهور والغضب والصراعات المهنية والعائلية على جميع مواليد الجوزاء القوس والحوت، والمطلوب التروي والتحفظ والانتباه والترقب وعدم تصديق الشائعات والابتعاد عن النشاطات الخطيرة والمواجهات العنيفة.

مواصفات برج الميزان
من المعروف لدى الجميع أن مواليد برج الميزان هم من أكثر الناس حرصا على التودد إلى الآخرين وإقامة علاقات بشرية ناجحة، فهم يسعون دائما إلى تحقيق التوازن في حياتهم الشخصية ولا ينعمون إلا بصحبة الآخرين.
ويمتاز مواليد الميزان أيضا بقدرة عالية على كسب حب وإعجاب الآخرين، فهم يخترقون القلوب ويأسرون العقول، بخاصة عند احترافهم الفن.

ويعشق مواليد الميزان الرومانسية ويؤثرون الجو الساحر وبإمكانهم دائما إضفاء روح من البهجة والسعادة على قلوب المحيطين، ومن المدهش والمثير أن نجد أن هناك العديد من أشهر نجوم الفن العرب والعالميين ينتمون إلى برج الميزان، ولعل في ذلك ما يُثبت تمتع مواليد الميزان بحس فني راقٍ وقدرة فائقة على الإبداع.
من مشاهير برج الميزان
سميرة سعيد --- عمرو دياب

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حظ سيء وأجواء صعبة تنتظر مواليد الميزان مع خسوف القمر في برج الحمل حظ سيء وأجواء صعبة تنتظر مواليد الميزان مع خسوف القمر في برج الحمل



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates