رجال برج العقرب الأقدر على كشف مكنونات الآخرين
آخر تحديث 23:11:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يخفون عواطفهم ومشاعرهم خلف قناع من الغموض

رجال برج "العقرب" الأقدر على كشف مكنونات الآخرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رجال برج "العقرب" الأقدر على كشف مكنونات الآخرين

رجال برج العقرب
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يشمئز الرجل العقرب من الضعف والخبث والسطحية، ويتمتع بحدس غير مألوف، يجعله قادرًا على كشف الآخرين والدخول إلى خفايا نفوسهم؛ لكنَّه يخفي ذاته خلف قناع من الغموض.

قد يبوح ببعض مشاعره وأفكاره العميقة, حين يشعر بالأمان, غير أنَّه لا ينال هذا الشعور حين يكون هو سيد الموقف، مثلما يكون متملكًا جدًا لا يتخلى عن أي علاقة بسهولة, ذلك أنَّه يكره خسارة الأشياء والناس، ويود أن يمضي بالأمور إلى نهايتها حتى ولو كانت مريرة بالرغم من مظهره الهادئ واللامبالي.

أحيان, يخفي العقرب رغبة داخلية جارفة, في أن ينظم كل شيء, ويتحكم بكل ناحية من نواحي حياته وقد يتعامل مع أبسط الأمور بطريقة معقدة جدًا.

إذا جُرِحَ يبدو للوهلة الأولى متماسكًا ومتعاليًا؛ لكنَّه يبحث عن زاوية مظلمة, ليعبّر فيها عن ألمه وليعد لانتقامه، فقد يبدو العيش معه صعبًا لأنَّه يحاول أن يفرض مستواه الفكري العالي على كل من حوله.

في الحب يحتاج إلى أن يشعر أنَّه مسؤول عن مصيره حتى يتمكن من الاستسلام نسبيًا للحبيب، فهو بالرغم من كونه شغوفًا ورغباته جارفة يمكنه أن يقطع العلاقة, حين يشعر أنَّه صار تحت رحمة الآخر؛ لكنَّه في المقابل يمكن أن يغرق من يحبها في بحر من الملذات العميقة كما يُمكن أن يكون متفهمًا جدًا عميقًا في مشاعره ومتفانيًا في سبيل الحبيب.

من مشاهير برج العقرب

ماريو تيستينو  و ريان غوسلينع 

أبرز الأحداث الفلكية عن شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2014:

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني/ نوفمبر، وسيكون بغاية الصعوبة بسبب كوكب أورانوس الذي يعاود معاكسته لـكوكب بلوتون بحيث يكون الأكثر دقة وسخونة إذ سترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. 

قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على أخطاء ماضية، وقد تثار قضية لها علاقة بالأطفال والأولاد أيضًا وطريقة وابتزاز البعض لهم.

كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتومًا ويكشف أسرارًا، وقد يحمل أحداثًا عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات، نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجال برج العقرب الأقدر على كشف مكنونات الآخرين رجال برج العقرب الأقدر على كشف مكنونات الآخرين



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates