امرأة برج السرطان شخصية حالمة تتقوقع في عالمها الخاص
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لا تبذل أي مجهود لإخفاء مشاعرها عن الآخرين

امرأة برج السرطان شخصية حالمة تتقوقع في عالمها الخاص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - امرأة برج السرطان شخصية حالمة تتقوقع في عالمها الخاص

امرأة برج السرطان شخصية حالمة
بيروت ـ جاكلين عقيقي

امرأة برج السرطان هي من الشخصيات الهادئة التي تتحلى بالسلام الداخلي كما أنها شغوفة، حساسة وفي بعض الأحيان تكون عنيدة ومتصلبة الرأي. إضافة لذلك فهي تمتلك درجة عالية من العزيمة والإصرار.
قد تجد امرأة برج السرطان في بعض الأحيان تتقوقع بعيدًا عن الآخرين في عالمها الخاص عندما يتم مضايقتها أو استفزازها. وفي هذه الأوقات يظهر الجانب المتشائم والعدواني بكل وضوح، فعندما تكره شخص معين، فلن تبذل أي مجهود لإخفاء هذه المشاعر كما قد تفعل في المعتاد.
ورغم ذلك، تعتبر امرأة برج السرطان من أكثر شخصيات الأبراج حساسية واهتماما بالآخرين، كما أن تتمتع بمخيلة نشطة وتعشق بجنون ولديها شعور دائم بالرغبة في حماية الآخرين والاعتناء بهم خاصة أولئك المقربين إلى قلبها.
من مشاهير برج السرطان
Léa Seydoux--
Becki Newton
من الجمعة 11الى الخميس 17 تموز 2014
أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع
يسجل هذا الأسبوع حدثا مهما مع انتقال كوكب المشتري من برج السرطان المائي إلى برج الأسد الناري ليتحرر كل من مواليد الأسد الحمل القوس الجدي والميزان من معاكسة فلكية دامت سنة ويبشر بولادة أو بجديد أو بمرحلة مهمة وان كل شيء يسير نحو الأفضل لن يثنيك احد عن عزمك ولن يقف خصم في دربك بحيث تصلك تأثيرات ايجابية تدفعك إلى تنظيم حياتك بشكل فعال وبناء فتعطي المزيد وتأخذ اكثرسوف تنتعش أفكارك بقوة وتظهر على الساحة بشكل واضح لا يقبل التباس.
كذلك تسجل عطلة الأسبوع  حدثين مهمين الأول انتقال عطارد إلى برج السرطان ويجعلك تطل على فترة أكثر ملائمة لك لجهة التعاطي مع الآخرين والتواصل والمفاوضات
الحدث الثاني يسجل تاريخ 12 و13 قمرا مكتملا في برج الجدي الترابي فتسلط الأضواء عليك أو تصبح أكثر تفاعلا مع ما يجري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امرأة برج السرطان شخصية حالمة تتقوقع في عالمها الخاص امرأة برج السرطان شخصية حالمة تتقوقع في عالمها الخاص



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates