مواليد القوس يتميزون بخططهم المثالية وأفكارهم الحماسية
آخر تحديث 09:17:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يشهدون الكثير من التناقضات والأحداث المذهلة

مواليد "القوس" يتميزون بخططهم المثالية وأفكارهم الحماسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواليد "القوس" يتميزون بخططهم المثالية وأفكارهم الحماسية

برج "القوس"
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يُعتبر مولود برج "القوس" حاد الذكاء بالغ الحيوية، لا حدود لطاقته وأفكاره الحماسية. وتعكس خططه ومشروعاته المثالية الشبابية طبيعته ودائمًا ما يسعى إلى توسيع آفاقه. لديه العشرات من المخططات والنظريات، ودائمًا ما يخرج بحلم جديد. ويدهش لجميع المخلوقات. ويميِّز تركيبته فضول فطريّ وعطش إلى المعرفة. 

وإذا كنت أحد هؤلاء فأنت جوَّال بالفطرة، تحملك نفسك الغجرية إلى بلاد لم يحلم أسلافك بالوصول إليها. يحيّر أسلوب حياتك الآخرين؛ لأنك قد تقبل حياة الفطرة والخشونة أو تعيش حياة الفخامة والترف التي لا تتوفر لكثيرين. في مرحلة معينة من حياتك تتجه إلى السفر حيث تشتد بك الرغبة في رؤية البلاد الأجنبية فتجد وسيلة تعبر بها عن نفسك. أنت مسافر بالفطرة، وحاجتك شديدة إلى البحث في مناطق جديدة وتنمية غريزتك الريادية.

ومن مشاهير برج "القوس" أماندا سيفرايد وجيمي فوكس.
وهناك تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت مخيفة يحملها  كانون الأول/ديسمبر من حيث التناقضات غير المتوقعّة التي تقلب بعض المقاييس وتحمل مقارنة مع الماضي وضرورة التصحيح،  خصوصًا وأن ما يحدث في هذا الشهر يكون له تأثير على الأعوام المقبلة بحيث أن كوكب "أورانوس" لا يزال يتنقل في برج الحمل منذ العام 2011.

وعبور هذا الكوكب في برج الحمل يدعونا إلى تفادي اعتماد الدبلوماسية والتفاوض والحوار ويعتبر أورانوس كوكب المفاجآت والحروب والثورات الشعبية والبراكين الجارفة والزلازل الهدامة وستستمر تأثيراته الدامية وأعمال العنف والشغب وعلى الأرجح لن تستقر الأوضاع طيلة السنين التي يتواجد فيها في برج الحمل.

وتسجل عطلة الأسبوع وجود القمر في برج السرطان المائي، بذلك تتصدر الأبراج السرطان العقرب والحوت قائمة الأبراج الأكثر حظاً وسيكون عنوان الفترة المقبلة النمو والازدهار وتكون الأعمال سهلة بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض. ومن المهم عدم إهدار الوقت الثمين، ولا تتباطأ لأن الظروف متساهلة جدّا وتسمح لك بالتقدّم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد القوس يتميزون بخططهم المثالية وأفكارهم الحماسية مواليد القوس يتميزون بخططهم المثالية وأفكارهم الحماسية



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates