مواليد برج الدلو ينتمون إلى صفوف العباقرة والمجانين
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من النادر أن يحارب من أجل أهدافه

مواليد برج الدلو ينتمون إلى صفوف العباقرة والمجانين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواليد برج الدلو ينتمون إلى صفوف العباقرة والمجانين

برج الدلو
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتميز صاحب برج الدلو بأنه خجولا مسالمًا ومهما يكن من أمره يبق هدفه الأساسي الصداقة، إذا ثار هذا الإنسان ضد التقاليد الموروثة فذلك لاعتقاده أن العالم بحاجة ماسة إلى التغيير الجذري المستمر، ومن عادته العيش في المستقبل بدلًا من الحاضر، مستبقًا الزمن عشرات السنين يصعب على الكثيرين فهمه لأنه ينتمي إلى صفوف العباقرة والمجانين.
ميزته العجيبة تكمُن في قدرته على تهدئة الأعصاب المتوترة، يتمتع بفكر نير وعقل راحج يحولان دون التسرع في الحكم، يأبى الارتباط بمواعيد محددة ولكنه إذا وعد أوفى دون تردد، من أهم مثُله العليا المساواة والأخوة والحرية والحب والحقيقة والتجربة والتأمل لكن من النادر أن يحارب من أجل أهدافه لهذا يتهمه البعض بالجبن مع أنه ليس كذلك، والبرهان على ذلك تمسكه برأيه وعدم التراجع عنه كما يفعل الآخرون.

ويتميز مولود برج الدلو بأنه كثير المفاجأت، وذاكرته ضعيفة نسبيًا، لا يمنح ثقته للآخرين إلا بعد تدقيق وتمحيص لكنه متى رضى عن شخص منحه حبه وثقته الكاملتين.
 
من مشاهير برج الدلو: "أمل عرفة  - فاروق الفيشاوي"

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الأسبوع:

لا تزال الكواكب تتنقل في أماكنها، المشترى متراجعًا في العذراء حتى شهر أيار/مايو، عطارد إلى جانب الزهرة، وبلوتو في الجدي، المريخ لا يزال في ضيافة العقرب إلى تاريخ 6 آذار/مارس، وزحل يسكن برج القوس حتى عام 2017، كما يسجل هذا الأسبوع قمرًا جديدًا في برج الدلو الهوائي لينضم إلى الشمس في البرج نفسه ما يعني نجاح تقدم وعوامل فلكية ممتازة تفتح أمامك أبواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة، فالمناخ العام ملائم تمامًا لتطلعاتك ومنسجم مع طبيعتك الهادئة والرصينة، ستدفعك مواقع الكواكب إلى توسيع العلاقات العامة، حيث تتحسن الروابط أكثر فأكثر مع الأهل والأشقاء والجيران والزملاء، كما ستكثر الدعوات بمختلف الاتجاهات، وربما تظهر أكثر من فرصة للسفر أو القيام برحلة إلى مكان بعيدًا نوعًا ما

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج الدلو ينتمون إلى صفوف العباقرة والمجانين مواليد برج الدلو ينتمون إلى صفوف العباقرة والمجانين



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates