مواليد برج العقرب يتميزون بالذكاء والشخصية القيادية
آخر تحديث 07:45:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسجل عطلة الأسبوع مثلثًا مائيًا بين القمر والشمس

مواليد برج "العقرب" يتميزون بالذكاء والشخصية القيادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواليد برج "العقرب" يتميزون بالذكاء والشخصية القيادية

مواليد برج "العقرب"
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يعتبر مواليد برج "العقرب" من الأشخاص الذين يفضلون تغليب العاطفة لكنهم في الوقت ذاته لا يثقون بسهولة في من يحبون، ولا يعطون مشاعرهم و أحاسيسهم بلا مقابل ولكن إذا حبوا ووثقوا يعطون و يفعلون الكثير من أجل من يحبون. يفضل أشخاص برج العقرب العمل الفردي عن العمل الجماعي ولكنهم يتميزون بالقدرة على النوعين من العمل ولكن بسبب طبيعتهم الحادة وعدم الثقة في من حولهم تجعلهم يفضلون العمل الفردي. لذلك فإنّ أغلب اشخاص برج العقرب يميلون إلى المشاريع الفردية وتجدهم يرغبون في ترك الأعمال الجماعية. وبالنسبة إلى علاقات الصداقة عند مواليد برج العقرب فإنها تعتبر معقدة لديهم غير أنّهم مخلصون وأوفياء لأصدقائهم. ولمواليد العقرب ذاكرة قوية جدا وغالبًا ما يسعى مولود هذا البرج إلى الإنتقام من الشخص الذي تسبب في ألم له. كما أنّه لا ينسى من كان معه جيداً و يعمل على رد الجميل. ومن مشاهير برج العقرب ديمي مور وخالد سليم. ويشهد الأسبوع الجاري انتقال كوكب عطارد إلى برج العقرب المائي لينضم إلى الشمس في البرج ذاته، وتتشكل مرحلة جيدة من التواصل الفكري كذلك تكون هذه الفترة حافلة بالتنقلات والسفر ومناسبة لتكثيف لقاءاتك وإطلالاتك، فلا تختف عن الأنظار. فاوض وساوم وعزز وجودك، تقدم أيها العقرب لأنه الوقت المناسب والإيجابي للتحرك. كن صاحب المباردة واختر الوقت الجيد للتحرك. وتسجل عطلة الأسبوع مثلثا فلكيا مائيا بين القمر في برج السرطان والشمس في برج العقرب ويتحدّث المثلث الفلكي المائي عن استراتيجيّة جديدة ورغبة لديك في الخروج من حالة الركود أو الهدوء، لذلك تواظب على نشاطات اجتماعية ومهنية لتحريك الوضع ولفتح الباب أمام احتمالات جديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج العقرب يتميزون بالذكاء والشخصية القيادية مواليد برج العقرب يتميزون بالذكاء والشخصية القيادية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates