مواليد برج القوس ينتظرون موجة من الحظ لا يقف في دربها شيء
آخر تحديث 16:35:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمتلئ الحياة بالمغامرات ويعملون على تحرير البشرية من الروتين

مواليد برج "القوس" ينتظرون موجة من الحظ لا يقف في دربها شيء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواليد برج "القوس" ينتظرون موجة من الحظ لا يقف في دربها شيء

برج "القوس"
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتّسم مواليد برج "القوس" بالذكاء وحب الحياة والمثالية الشبابية، والرغبة في الامتداد إلى جميع الآفاق، وتحقيق الأحلام، والتعطش إلى المعرفة وإلى السفر والخبرة، وهدفه هو الكشف عن ذاته.
 
ويؤكّد خبراء الفلك أنّ مواليد "القوس" يتّصفون بالكرم والمرح بزخم الآمال العريضة، ويرمز إلى قدرة الناس على العودة إلى السباق بعد عدد من السقطات المروّعة على الحواجز، فهم النظرة الإيجابية الصحية، والقدرة على مواجهة كل لحظة جديدة بمرح متجدد.
 
وبفضل مواليد "القوس" تمتلئ الحياة بالمغامرات دائمًا، وبهم تعمل ألف خبرة وخبرة جديدة تتراوح ما بين الإبحار عبر العالم، وبين دراسة التنجيم، على تحرير البشرية من ركود الروتين، أو قبضة الأزمات الشخصية.
 
ويعدّ برج "القوس" السبب، والهدف من كل محاولة نحو مغامرة فهم الذات، تنطلق نحو الأمام بلا راحة ولا توقُّف، متسائلاً عمّا يحدث هناك أمامك، فهو تجسيد لحماس الانطلاق إلى الأمام ومعرفة كل شيء.
 
نظريًّا، يعتبر مولود "القوس" الباحث عن الحقيقة والمحب للحكمة، والتجسيد للأمل والتفاؤل، لا محنة ولا متاعب يمكنها تدمير مرونته الأساسية، فهو يخرج من التجارب والصعاب كشخصية جديدة تمامًا، كفرد مولود ولادة جديدة. يُلقي بالماضي من خلف ظهره، ويبدأ بدءًا جديدًا بنظرة عامة جديدة، وبقدرة على أن مسامحة نفسه على أخطائه السالفة، وأن ينطلق بشجاعة إلى الأمام بفرح ومرح.
 
وأبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع، تبدأ في تاريخ 22 تشرين الثاني/نوفمبر، الذي يشهد تنقلات جديدة للكواكب، بحيث تنتقل الشمس إلى برج القوس الناري، لتنضم إلى كوكب الزهرة، والقمر الجديد في "القوس، فتتحالف مع كوكب البرج الحاكم والأساسي المشتري، المتنقل في "الأسد" الصديق، ليتغير القدر، ويحمل لمواليد "القوس" الآمال والأحلام، وموجة من الحظ لا يقف في دربها شيء.
 
وتعزز موجة الحظ سعادة مواليد "القوس" وشعبيتهم، وحظوظهم من جديد، وتتحسن الأجواء بصورة كبيرة، وترتفع أسهمهم، ويتحمسون للتنويع والتجديد، ولفتح صفحة جديدة، حيث تطوى سنة من حياتهم، لتبدأ أخرى أكثر نشاطًا وحيويّة.
 
وتتحدث هذه الفترة عن اكتمال دورة سنوية، والانطلاق في أخرى مثمرة وواعدة بانفراج وارتياح مالي معنوي، ولاسيما عاطفي، فتكون على موعد مع حدث سعيد، خطوبة أو زواج أو مولود جديد، كما تهبك الظروف السعيدة والحظوظ المضاعفة والمصالحات المرضية والتطورات المقنعة  والانفراجات الملموسة فتغمرك طاقة إيجابية حتى نهاية العام، وكذلك تتحدث هذه الفترة عن أرباح وانتشار لكل من مواليد الأبراج النارية الصديقة، الحمل والأسد.
 
يذكر أنَّ من مشاهير برج "القوس" بتول الخضيري، وعماد أبو صالح

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج القوس ينتظرون موجة من الحظ لا يقف في دربها شيء مواليد برج القوس ينتظرون موجة من الحظ لا يقف في دربها شيء



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates