مولود الجدي يسعى وراء السلطة ويخشى الإقدام على التجارب الجديدة
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من مشاهير البرج مغني "الروك" البريطاني ديفيد بووي

مولود "الجدي" يسعى وراء السلطة ويخشى الإقدام على التجارب الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مولود "الجدي" يسعى وراء السلطة ويخشى الإقدام على التجارب الجديدة

برج الجدي
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يعدّ مولود "الجدي" الرجل الأكثر استقرارًا بين مواليد الأبراج جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه، ومقاربته لأمور الحياة عقلانية وواقعية وحسية أكثر منها إلهامًا أو عاطفية أو حدسية، يسعى وراء السلطة والتحكم في مسار الأمور، يحب أنَّ يكون قائدًا ومسؤولاً, يرشد الآخرين إلى ما ينبغي القيام به.

كما أنَّه يكرس الأوضاع القائمة ويرسي لها أسسًا متينة, وذلك أفضل عنده من أنَّ يجرب أشياء جديدة لا يعرف أو يضمن نتائجها، وهو مصمِّم على النجاح في كل طريق يختاره.

كما يتمتع مولود الجدي بذاكرة قوية وبقدرة واضحة على تنظيم الأمور بشكل منطقي وبقوة تحليلية تجعله يدرس جميع أوجه الموضوع قبل البت فيه، وهو متقشف بعض الشيء يحسب حساب كل قرش ينفقه لكنه لا يتردد في الإنفاق بسخاء بهدف تحسين صورته الذاتية.

وحين يحب قد لا يقدم لشريكته الورود لكنه يذهلها بهدية قيمة تثير دون شك إعجابها.

وهو غيور في الحب ومتملك ويصعب عليه أنَّ يترك عواطفه في مهب مزاج أو تحكم امرأة، يحب الارتباط لكنه يفعل ذلك بحذر وتحفظ وبعد طول دراسة، وحين يقرر أنه وجد المرأة المثالية والملائمة له, يقوم بالمستحيل للوصول إليها ويتشبث بها أيًا كانت الظروف، كما يكره أنَّ يجابه بالرفض، وأما إذا شعر أنه محبوب ومقدر فيقدم كل حبه وإخلاصه وتفانيه من أجل من يحب.

ومن مشاهير برج الجدي ديفيد بووي وساروهان هانيل.

وعن أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع لمولود الجدي؛ فتم تسجيل انتقال الزهرة وعطارد إلى برج الدلو الهوائي ليعدهم بفترة واعدة ناجحة نشيطة وفعالة وحظ أفضل، ويدعم كوكب الزهرة معظم تحركاته وتساعده الظروف على التحضير جيدًا كما تلعب الصدف دورًا مهمًا، لكنّ قدراته هي التي ستجسّد الأماني والتوقعات هذه فترة سريعة وسهلة فلا يجب أنَّ يسمح لقطار الحظ بأنَّ يفوته، فيجب أنَّ يتحرك، ويتقدَّم ويكرِّر المحاولات، وسيحصد ارتياحًا وطمأنينة وأرباحًا متنوعة مادية شخصية وعائلية، وهذه التأثيرات الإيجابية تطال كل من مواليد الجوزاء والميزان.

كما يسجل تاريخ 5 وصول القمر المكتمل  إلى  برج  السرطان؛ بحيث يعزز قدراته المعنوية وسيستعيد أنفاسه وسيسعى لتصحيح ما هو عالق ثم تتطور أموره بشكل ملموس فينصرف إلى تحسين أوضاعه الصحية والمهنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود الجدي يسعى وراء السلطة ويخشى الإقدام على التجارب الجديدة مولود الجدي يسعى وراء السلطة ويخشى الإقدام على التجارب الجديدة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates