مولود الحمل مثقف ومتطرف في بعض الحالات ويفتقد المنطق في علاج المشاكل
آخر تحديث 12:10:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من مشاهير البرج الفنان العالمي عمر الشريف والنجمة نادية الجندي

مولود الحمل مثقف ومتطرف في بعض الحالات ويفتقد المنطق في علاج المشاكل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مولود الحمل مثقف ومتطرف في بعض الحالات ويفتقد المنطق في علاج المشاكل

برج الحمل
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يعتبر مولود برج الحمل موضوعياً ومثقفاً بشكل عام، لكنه قد يكون متطرفاً جداً في بعض الحالات، ولاسيما في مسائل الدين والسياسة، إنه بطل القضايا الخاسرة وصاحب الخندق الأخير في المقاومة.
ويعد مولود الحمل ذكيًا ومرحًا، لكنه يفرط في التشاؤم أحياناً، ما يجعله مفتقداً إلى المنطق والقدرة على حل المشاكل، ويحتاج هذا المولود غالباً إلى التمرن على ضبط النفس، وترويض الميول المتهورة في شخصيته، وهو يحب التحديات التي تتطلب منه التحرك السريع، وقد يكون بعض هذه التحديات مربكاً بحق.
لكن مولود الحمل يصغي عموماً إلى صوته الداخلي لمعرفة الاتجاه الواجب اعتماده، ويعد شخصاً ودوداً يكشف عن ابتسامة فورية، ويصافح بقوة، ولا يفسح لك المجال لأخذ المبادرة في المحادثة، ويلتزم قضية مثالية ويدافع بغضب عن ضحية الظلم، ولا يخشى التعبير علانية عن رأيه، واثق بنفسه لكنه سريع التأثر كالطفل، ولذلك يلجأ إلى الصراخ إذا تدخل أحد في أموره، وقسمات وجهه واضحة وحادة، وقد توجد شامة أو ندبة في رأسه أو وجهه، وتشير وقفته المستقيمة إلى مدى غروره.
ومن مشاهير برج الحمل الفنان العالمي الراحل عمر الشريف والنجمة المصرية نادية الجندي.
ومن أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع أنه لا يزال العالم في حالة ذهول من جراء ما يجرى من عنف وكوارث، فالمفاجات لا تزال مستمرة إذ قد نشهد هذا الأسبوع تأثيرات الخسوف التي لا تزال مسيطرة على الأجواء الفلكية وتترجم على الأرض بشكل حرب عبثية وعشوائية تثير الهلع وتنشر الدمار، وستكون الفترة حافلة بالعنف البشري والخلافات الدولية.
ويصعب التفاهم بين الأمم وتكثر الاضطرابات الشعبية، تظهر حروب وتحركات عسكرية واسعة النطاق، وللطبيعة دورها السلبي أيضاً فيضطرب العالم لزلزال أو ثورة بركان، كذلك قد تشهد بداية الأسبوع قمرًا في برج العقرب المائي تتحلى بديناميكية كبيرة وحماسة، وتركز على قضية مهمة وتسعى إليها، وقد تقدم على عمل مميّز وغير تقليدي وتبذل جهودًا لإنجاح مشروع بأيّ ثمن، وتتلقى عرضاً مهماً أو تعرف فرصاً استثنائية تتاح لك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود الحمل مثقف ومتطرف في بعض الحالات ويفتقد المنطق في علاج المشاكل مولود الحمل مثقف ومتطرف في بعض الحالات ويفتقد المنطق في علاج المشاكل



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates